تجهيزات متطورة في عيادات مطار دبي

■ حميد القطامي خلال تفقده عيادات مطار دبي الدولي | من المصدر أعلنت هيئة الصحة بدبي مواصلة أعمال التطوير والتحديث في تجهيزات عياداتها الطبية في مطار دبي الدولي، الذي يعد الأول في العالم بأعداد المسافرين المتوقع أن يصل عددهم في نهاية العام الجاري إلى

85 مليون مسافر. جاء ذلك خلال زيارة حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي، أمس، مجموعة العيادات الطبية التي توفرها الهيئة في المطار، والتقى الكوادر الإدارية والطبية البالغ عددهم 139 إدارياً وطبيباً وممرضاً. رعاية متكاملة وحث القطامي الجميع على بذل المزيد من الجهد ليكونوا وفق الواجهة المثالية لمطار دبي، كما دعاهم للعمل على إسعاد المسافرين من أصحاب الظروف الصحية، وذلك بتوفير الخدمات الصحية المتطورة والرعاية المتكاملة، وتقديم كل العون الصحي لهم، سواء في جانب الوقاية أو العلاج، أو توفير ما يلزمهم من الأدوية الضرورية. وثمن الدور الذي يقوم به كل طبيب وممرض وإداري، وأشاد بسرعة استجابتهم للحالات الطارئة، والتزامهم بالتواجد على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع وخلال جميع العطلات والإجازات. 4 عيادات وقال القطامي إن عيادات مطار دبي، تمثل الواجهة الصحية وانعكاساً لمدى تطور القطاع الطبي، مشيراً إلى أن الهيئة تعمل بخطى حثيثة وتسعى دائماً إلى أن تكون العيادات مواكبة لمستوى الرفاهية والرقي اللافت لمطار دبي، ومكانته العالمية، التي أرادها له صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله. ولفت إلى أن ثمة 4 عيادات في مطار دبي ومطار آل مكتوم الدوليين، تقوم عليها كفاءات طبية وخبرات مدربة ومزودة بأحدث التجهيزات الطبية التي تساعدها في الانتقال للحالات المرضية داخل المطار وتقديم جميع الخدمات في مختلف التخصصات الطبية، إضافة إلى مجمل الخدمات الصحية الأخرى المتوفرة داخل العيادات نفسها.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت هيئة الصحة بدبي مواصلة أعمال التطوير والتحديث في تجهيزات عياداتها الطبية في مطار دبي الدولي، الذي يعد الأول في العالم بأعداد المسافرين المتوقع أن يصل عددهم في نهاية العام الجاري إلى 85 مليون مسافر. جاء ذلك خلال زيارة حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي، أمس، مجموعة العيادات الطبية التي توفرها الهيئة في المطار، والتقى الكوادر الإدارية والطبية البالغ عددهم 139 إدارياً وطبيباً وممرضاً.

رعاية متكاملة

وحث القطامي الجميع على بذل المزيد من الجهد ليكونوا وفق الواجهة المثالية لمطار دبي، كما دعاهم للعمل على إسعاد المسافرين من أصحاب الظروف الصحية، وذلك بتوفير الخدمات الصحية المتطورة والرعاية المتكاملة، وتقديم كل العون الصحي لهم، سواء في جانب الوقاية أو العلاج، أو توفير ما يلزمهم من الأدوية الضرورية.

وثمن الدور الذي يقوم به كل طبيب وممرض وإداري، وأشاد بسرعة استجابتهم للحالات الطارئة، والتزامهم بالتواجد على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع وخلال جميع العطلات والإجازات.

4 عيادات

وقال القطامي إن عيادات مطار دبي، تمثل الواجهة الصحية وانعكاساً لمدى تطور القطاع الطبي، مشيراً إلى أن الهيئة تعمل بخطى حثيثة وتسعى دائماً إلى أن تكون العيادات مواكبة لمستوى الرفاهية والرقي اللافت لمطار دبي، ومكانته العالمية، التي أرادها له صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

ولفت إلى أن ثمة 4 عيادات في مطار دبي ومطار آل مكتوم الدوليين، تقوم عليها كفاءات طبية وخبرات مدربة ومزودة بأحدث التجهيزات الطبية التي تساعدها في الانتقال للحالات المرضية داخل المطار وتقديم جميع الخدمات في مختلف التخصصات الطبية، إضافة إلى مجمل الخدمات الصحية الأخرى المتوفرة داخل العيادات نفسها.

رابط المصدر: تجهيزات متطورة في عيادات مطار دبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً