تأجيل قضية قتل عمد إلى 27 الجاري

أرجأت محكمة استئناف جنايات رأس الخيمة، أمس، قضية القتل العمد المتهم فيها مواطن (أ.أ) والمحكوم عليه بالإعدام، للمرافعة إلى جلسة 27 سبتمبر الجاري، حسب طلب دفاع محامي المتهم أحمد إمام، حيث تعود أحداث هذه القضية إلى سبتمبر 2002. وفي التفاصيل، تسبب حدوث مشاجرة ما

بين المتهم والمجني عليه، إلى طعن المجني عليه بالسكين، ما أودى بحياته. وقد حكم على المتهم في ديسمبر 2002 بالإعدام قصاصاً، ومصادرة الأداة المستخدمة في الجريمة، ومن ثم استأنف الحكم ليحكم عليه بتأييد الحكم بالقتل قصاصاً، على ألا ينفذ القصاص إلا بعد بلوغ ورثة المجني عليه سن الرشد، ومطالبتهم مع بقية أصحاب الدم بالقصاص، مع حبس المحكوم عليه. وأكد محامي المتهم إلى أنها ستكون جلسة المصير، بعدما قضى المتهم داخل السجن إلى الآن 14 عاماً.


الخبر بالتفاصيل والصور


أرجأت محكمة استئناف جنايات رأس الخيمة، أمس، قضية القتل العمد المتهم فيها مواطن (أ.أ) والمحكوم عليه بالإعدام، للمرافعة إلى جلسة 27 سبتمبر الجاري، حسب طلب دفاع محامي المتهم أحمد إمام، حيث تعود أحداث هذه القضية إلى سبتمبر 2002. وفي التفاصيل، تسبب حدوث مشاجرة ما بين المتهم والمجني عليه، إلى طعن المجني عليه بالسكين، ما أودى بحياته. وقد حكم على المتهم في ديسمبر 2002 بالإعدام قصاصاً، ومصادرة الأداة المستخدمة في الجريمة، ومن ثم استأنف الحكم ليحكم عليه بتأييد الحكم بالقتل قصاصاً، على ألا ينفذ القصاص إلا بعد بلوغ ورثة المجني عليه سن الرشد، ومطالبتهم مع بقية أصحاب الدم بالقصاص، مع حبس المحكوم عليه.

وأكد محامي المتهم إلى أنها ستكون جلسة المصير، بعدما قضى المتهم داخل السجن إلى الآن 14 عاماً.

رابط المصدر: تأجيل قضية قتل عمد إلى 27 الجاري

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً