التنازل عن القصاص في قضية «قاتل زوجته»

نظرت محكمة جنايات الشارقة، قضية قتل شاب آسيوي لزوجته طعناً بسكين داخل شقتهما في منطقة أبو شغارة يناير الماضي. واعترف الشاب بارتكاب جريمته في محضر الاستدلالات وأمام نيابة الشارقة ومحكمة الجنايات أمس الأول، برئاسة القاضي حسين العسوفي، معللاً السبب بخلافات زوجية. حضر الجلسة شقيقة

المجني عليها، مؤكدة أن والدها قرر التنازل عن القصاص وقبول الدية الشرعية، وقدمت للمحكمة شهادة إبلاغ وفاة وحصر إرث، متضمناً اسم ابن الضحية وعمره ست سنوات. وبالعودة إلى ملابسات وقوع الجريمة، تبين أن الجاني والضحية يقيمان في غرفة بإحدى الشقق السكنية الواقعة بمنطقة أبو شغارة، وتقطن معهم عائلة أخرى في الشقة نفسها، حيث سمع أحد الأشخاص أصوات عراك في الغرفة المقابلة لهم، وعندما فُتِحَ الباب، لاحظ وجود بقع دماء على الأرض، فقام بدفع الباب، حيث شاهد المجني عليها مستلقية وهي تنزف بشدة.


الخبر بالتفاصيل والصور


نظرت محكمة جنايات الشارقة، قضية قتل شاب آسيوي لزوجته طعناً بسكين داخل شقتهما في منطقة أبو شغارة يناير الماضي.

واعترف الشاب بارتكاب جريمته في محضر الاستدلالات وأمام نيابة الشارقة ومحكمة الجنايات أمس الأول، برئاسة القاضي حسين العسوفي، معللاً السبب بخلافات زوجية. حضر الجلسة شقيقة المجني عليها، مؤكدة أن والدها قرر التنازل عن القصاص وقبول الدية الشرعية، وقدمت للمحكمة شهادة إبلاغ وفاة وحصر إرث، متضمناً اسم ابن الضحية وعمره ست سنوات. وبالعودة إلى ملابسات وقوع الجريمة، تبين أن الجاني والضحية يقيمان في غرفة بإحدى الشقق السكنية الواقعة بمنطقة أبو شغارة، وتقطن معهم عائلة أخرى في الشقة نفسها، حيث سمع أحد الأشخاص أصوات عراك في الغرفة المقابلة لهم، وعندما فُتِحَ الباب، لاحظ وجود بقع دماء على الأرض، فقام بدفع الباب، حيث شاهد المجني عليها مستلقية وهي تنزف بشدة.

رابط المصدر: التنازل عن القصاص في قضية «قاتل زوجته»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً