استشهاد الجندي سعيد الفلاسي متأثراً بجراحه

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة استشهاد أحد جنودها البواسل متأثراً بجراحه، إثر إصابة سابقة خلال مشاركته مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن. وقالت القيادة العامة للقوات المسلحة، إن الشهيد سعيد عنبر جمعه الفلاسي انتقل إلى جوار ربه، أمس، متأثراً بجراحه

إثر إصابة سابقة خلال مشاركته مع قوات التحالف العربي. وكان الشهيد يتلقى العلاج في أحد مستشفيات فرنسا. وتقدمت القيادة العامة للقوات المسلحة بتعازيها ومواساتها إلى ذوي الشهيد، سائلة الله عز وجل أن يسكنه فسيح جناته ويتغمده بواسع رحمته.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة استشهاد أحد جنودها البواسل متأثراً بجراحه، إثر إصابة سابقة خلال مشاركته مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

وقالت القيادة العامة للقوات المسلحة، إن الشهيد سعيد عنبر جمعه الفلاسي انتقل إلى جوار ربه، أمس، متأثراً بجراحه إثر إصابة سابقة خلال مشاركته مع قوات التحالف العربي.

وكان الشهيد يتلقى العلاج في أحد مستشفيات فرنسا.

وتقدمت القيادة العامة للقوات المسلحة بتعازيها ومواساتها إلى ذوي الشهيد، سائلة الله عز وجل أن يسكنه فسيح جناته ويتغمده بواسع رحمته.

رابط المصدر: استشهاد الجندي سعيد الفلاسي متأثراً بجراحه

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً