«طرق دبي» تتبنّى 15 فكرة إبداعية في الطاقة والاقتصاد الأخضر

مختبرات الإبداع الحكومي تهدف إلى تطوير الأداء. من المصدر تبنّت هيئة الطرق والمواصلات 15 فكرة إبداعية خلال مختبر الإبداع، الذي نظمه قطاع الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية في مرآب ترام دبي بمنطقة الصفوح، تمحورت حول تطوير مبادراتها الاستراتيجية في مجالي الطاقة والاقتصاد الأخضر. وقال المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية

رئيس لجنة الطاقة والاقتصاد الأخضر في الهيئة، ناصر حمد بوشهاب، إن المشاركين في مختبر الإبداع ناقشوا مجموعة كبيرة من الأفكار، وخرجوا بـ15 فكرة إبداعية حول التصورات الحالية لمستقبل الطاقة والاقتصاد الأخضر، موضحاً أن المختبر ركز على ثلاثة موضوعات رئيسة، هي الطاقة المتجددة في البنية التحتية لقطاع النقل، والتقنيات البديلة في قطاع النقل، ووسائط النقل العام الخضراء. وأشار إلى أن المختبر يأتي تماشياً مع توجهات حكومة دبي الداعمة للإبداع، وخطة الهيئة في ترسيخ ثقافة الابتكار، الرامية إلى ضمان نجاح المشروعات كافة التي تنفذها وفق أعلى المعايير العالمية، واستراتيجية الهيئة للطاقة والاقتصاد الأخضر، موضحاً أن مختبرات الإبداع الحكومي تهدف إلى تطوير الأداء.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • مختبرات الإبداع الحكومي تهدف إلى تطوير الأداء. من المصدر

تبنّت هيئة الطرق والمواصلات 15 فكرة إبداعية خلال مختبر الإبداع، الذي نظمه قطاع الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية في مرآب ترام دبي بمنطقة الصفوح، تمحورت حول تطوير مبادراتها الاستراتيجية في مجالي الطاقة والاقتصاد الأخضر.

وقال المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية رئيس لجنة الطاقة والاقتصاد الأخضر في الهيئة، ناصر حمد بوشهاب، إن المشاركين في مختبر الإبداع ناقشوا مجموعة كبيرة من الأفكار، وخرجوا بـ15 فكرة إبداعية حول التصورات الحالية لمستقبل الطاقة والاقتصاد الأخضر، موضحاً أن المختبر ركز على ثلاثة موضوعات رئيسة، هي الطاقة المتجددة في البنية التحتية لقطاع النقل، والتقنيات البديلة في قطاع النقل، ووسائط النقل العام الخضراء. وأشار إلى أن المختبر يأتي تماشياً مع توجهات حكومة دبي الداعمة للإبداع، وخطة الهيئة في ترسيخ ثقافة الابتكار، الرامية إلى ضمان نجاح المشروعات كافة التي تنفذها وفق أعلى المعايير العالمية، واستراتيجية الهيئة للطاقة والاقتصاد الأخضر، موضحاً أن مختبرات الإبداع الحكومي تهدف إلى تطوير الأداء.

رابط المصدر: «طرق دبي» تتبنّى 15 فكرة إبداعية في الطاقة والاقتصاد الأخضر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً