سوني تنصح باقتناء أجهزة تلفاز بحجم 60 بوصة وبدقة 4K HDR لأجهزة PS4 Pro

تعتبر أجهزة تلفاز سوني التي تدعم تقنية 4K هي الخيار الأمثل لعمل أجهزة PS4 Pro عليها التي يحصل المستخدم عليها بتكلفة 399$ فقط، ولكن للحصول على أقصى استفادة من وحدة التحكم الجديدة PS4 Pro تنصح سوني باقتناء أجهزة التلفاز بحجم 60 إنش وتعمل بدقة 4K HDR UHD. من المعروف أن جهاز بلاي

ستيشن4 برو يحتوي على عدد كبير المميزات الرائعة حيث يحتوي على وحدة المعالجة المركزية Polaris بأداء 4.20 TeraFLOPs وسرعة إطار الألعاب عالية  تصل إلى60FPS بدقة 1080p بالإضافة إلى 4K 30FPS بدقة HDR كل هذا فقط بتكلفة 399$، لكن كل هذه الإمكانيات لا يمكن للمستخدم الاستفادة منها بشكل كامل إلا إذا كان لديه تلفاز بدقة 4K المجهزة بمدى ديناميكي عالي (HDR)، لذلك تنصح سوني العملاء باقتناء أجهزة تلفاز 4K HDR بحجم 60 إنش، لتصبح التكلفة الكلية لوحدات بلاي ستيشن 4 برو والتلفاز حوالي 1500$. صرحت سوني عبر PlayStation.Blog أنه من الأفضل اقتناء أجهزة تلفاز عالية الجودة خاصة نموذج HDR10 ليسمح بزيادة وضوح وتباين صورة الألعاب والأفلام. على الرغم أن سوني لديها العديد من أجهزة تلفاز 4K ولكنها لا تأتي بحجم 60 إنش، فقط لديها أجهزة بحجم 55 إنش و65 إنش، وعند اقتناء بلاي ستيشن4 برو وتلفاز سوني 65 إنش تصبح التكلفة الكلية حوالي 1999$. من الواضح أن سعر أجهزة تلفاز سوني عالية للغاية، ولكن يوجد العديد من أجهزة التلفاز الأخرى بعلامات تجارية مختلفة بحجم 65 إنش ودقة 4K HDR UHD فقط بسعر 1299$. فيما يلي عدد من أجهزة تلفاز سوني التي يمكنها التوافق مع أجهزة بلاي ستيشن4 برو وتوفر تجربة رائعة للمستخدم. أجهزة  Xbox One S التي أطلقتها مايكروسوفت فقط بتكلفة 299$، وتدعم تقنية 4K UHD Blu-ray وبالتالي فهي أرخص من الحصول على مشغل 4K Blu-ray. الجدير بالذكر أنه بناءًا على العديد من تأكيدات سوني أن الشركة تسعى لإطلاق أجهزة بلاي ستيشن جديدة في غضون عام أو عامين لا تدعم فقط 4K UHD Blu-ray ولكنها ستدخل في منافسة جادة مع أجهزة مايكروسوفت الجديدة monster التي تأتي ضمن مشروع Project Scorpio، وأعلنت سوني أن أجهزة بلاي ستيشن 4 برو مجرد خطوة واحدة للأمام وعلينا انتظار المزيد. أثبتت وحدات سوني تفوقها في الولايات المتحدة بشكل خاص، ولكن هذا ليس بالدليل الكافي على تفوق سوني المستقبلي، أجهزة 4K HDR UHDTV ربما ستكون هي المستقبل القادم لشركة سوني فستكون أكثر من مجرد وحدات بلاي ستيشن ولكنها ستحتوي على معمارية المعالجات المركزية AMD Zen، لذلك فمن الأفضل الانتظار وعدم اقتناء أجهزة PS4 Pro. نتيجة للإقبال على تقنية 4K المستخدمين ليسوا سعداء بالقدر الكافي خاصة عندما لا يكون هناك ما يضمن أن أجهزة PS4 Pro سوف تعمل دائمًا على تشغيل ألعاب بدقة 1080p 60FPS. سيتم إطلاق أجهزة PS4 Pro في 10 نوفمبر المقبل بسعر 399$. مميزات أجهزة بلاي ستيشن 4 برو المعروفة حتى الآن: يحتوي على اثنين من وحدات GPU بالإضافة للنماذج الموجودة في أجهزة بلاي ستيشن4 (2x AMD Radeon HD 7850). تأتي بدعم وحدات معالجة الرسوميات AMD Polaris. تحتوي على APU بمعمارية 16nm FinFET. وحدة معالجة مركزية مع سرعات معززة. ذاكرة بنطاق ترددي عالي . عدم دعم تقنية 4K UHD Blu-ray. سيتم إطلاقه في 10 نوفمبر المقبل بتكلفة 399$. توسيع نطاق دقة 4K. ارتفاع معدل الإطار وتحسين أداء الألعاب. إمكانية دعم كافة ألعاب أجهزة بلاي ستيشن4. تحتوي على قرص صلب بسعة 1 تيرابايت. المصدر 


الخبر بالتفاصيل والصور


تعتبر أجهزة تلفاز سوني التي تدعم تقنية 4K هي الخيار الأمثل لعمل أجهزة PS4 Pro عليها التي يحصل المستخدم عليها بتكلفة 399$ فقط، ولكن للحصول على أقصى استفادة من وحدة التحكم الجديدة PS4 Pro تنصح سوني باقتناء أجهزة التلفاز بحجم 60 إنش وتعمل بدقة 4K HDR UHD.

ps4 pro

من المعروف أن جهاز بلاي ستيشن4 برو يحتوي على عدد كبير المميزات الرائعة حيث يحتوي على وحدة المعالجة المركزية Polaris بأداء 4.20 TeraFLOPs وسرعة إطار الألعاب عالية  تصل إلى60FPS بدقة 1080p بالإضافة إلى 4K 30FPS بدقة HDR كل هذا فقط بتكلفة 399$، لكن كل هذه الإمكانيات لا يمكن للمستخدم الاستفادة منها بشكل كامل إلا إذا كان لديه تلفاز بدقة 4K المجهزة بمدى ديناميكي عالي (HDR)، لذلك تنصح سوني العملاء باقتناء أجهزة تلفاز 4K HDR بحجم 60 إنش، لتصبح التكلفة الكلية لوحدات بلاي ستيشن 4 برو والتلفاز حوالي 1500$.

صرحت سوني عبر PlayStation.Blog أنه من الأفضل اقتناء أجهزة تلفاز عالية الجودة خاصة نموذج HDR10 ليسمح بزيادة وضوح وتباين صورة الألعاب والأفلام.

على الرغم أن سوني لديها العديد من أجهزة تلفاز 4K ولكنها لا تأتي بحجم 60 إنش، فقط لديها أجهزة بحجم 55 إنش و65 إنش، وعند اقتناء بلاي ستيشن4 برو وتلفاز سوني 65 إنش تصبح التكلفة الكلية حوالي 1999$.

من الواضح أن سعر أجهزة تلفاز سوني عالية للغاية، ولكن يوجد العديد من أجهزة التلفاز الأخرى بعلامات تجارية مختلفة بحجم 65 إنش ودقة 4K HDR UHD فقط بسعر 1299$.

فيما يلي عدد من أجهزة تلفاز سوني التي يمكنها التوافق مع أجهزة بلاي ستيشن4 برو وتوفر تجربة رائعة للمستخدم.

sony recommends 60 inch 4k hdr tvs ps4 pro

أجهزة  Xbox One S التي أطلقتها مايكروسوفت فقط بتكلفة 299$، وتدعم تقنية 4K UHD Blu-ray وبالتالي فهي أرخص من الحصول على مشغل 4K Blu-ray.

الجدير بالذكر أنه بناءًا على العديد من تأكيدات سوني أن الشركة تسعى لإطلاق أجهزة بلاي ستيشن جديدة في غضون عام أو عامين لا تدعم فقط 4K UHD Blu-ray ولكنها ستدخل في منافسة جادة مع أجهزة مايكروسوفت الجديدة monster التي تأتي ضمن مشروع Project Scorpio، وأعلنت سوني أن أجهزة بلاي ستيشن 4 برو مجرد خطوة واحدة للأمام وعلينا انتظار المزيد.

أثبتت وحدات سوني تفوقها في الولايات المتحدة بشكل خاص، ولكن هذا ليس بالدليل الكافي على تفوق سوني المستقبلي، أجهزة 4K HDR UHDTV ربما ستكون هي المستقبل القادم لشركة سوني فستكون أكثر من مجرد وحدات بلاي ستيشن ولكنها ستحتوي على معمارية المعالجات المركزية AMD Zen، لذلك فمن الأفضل الانتظار وعدم اقتناء أجهزة PS4 Pro.

نتيجة للإقبال على تقنية 4K المستخدمين ليسوا سعداء بالقدر الكافي خاصة عندما لا يكون هناك ما يضمن أن أجهزة PS4 Pro سوف تعمل دائمًا على تشغيل ألعاب بدقة 1080p 60FPS.

سيتم إطلاق أجهزة PS4 Pro في 10 نوفمبر المقبل بسعر 399$.

مميزات أجهزة بلاي ستيشن 4 برو المعروفة حتى الآن:

  • يحتوي على اثنين من وحدات GPU بالإضافة للنماذج الموجودة في أجهزة بلاي ستيشن4 (2x AMD Radeon HD 7850).
  • تأتي بدعم وحدات معالجة الرسوميات AMD Polaris.
  • تحتوي على APU بمعمارية 16nm FinFET.
  • وحدة معالجة مركزية مع سرعات معززة.
  • ذاكرة بنطاق ترددي عالي .
  • عدم دعم تقنية 4K UHD Blu-ray.
  • سيتم إطلاقه في 10 نوفمبر المقبل بتكلفة 399$.
  • توسيع نطاق دقة 4K.
  • ارتفاع معدل الإطار وتحسين أداء الألعاب.
  • إمكانية دعم كافة ألعاب أجهزة بلاي ستيشن4.
  • تحتوي على قرص صلب بسعة 1 تيرابايت.

المصدر 

رابط المصدر: سوني تنصح باقتناء أجهزة تلفاز بحجم 60 بوصة وبدقة 4K HDR لأجهزة PS4 Pro

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً