هزاع بن زايد: نصب الشهداء صرح يخلد التضحية والمجد

رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، أن نصب الشهداء الذي أمر ببنائه ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن

زايد آل نهيان، صرح يخلد التضحية والمجد للشهداء المخلدين في القلوب. وجاء في تغريدة له على حسابه الرسمي في تويتر اليوم الثلاثاء: “نصب الشهداء الذي ثبت أول ألواحه وارتفع، أراده محمد بن زايد صرحاً يخلد التضحية والمجد ويشمخ بالشهداء المخلدين في القلوب”.وأرفق الشيخ هزاع بن زايد تغريدته بصورة للتصميم الذي اعتُمد لنصب الشهداء.ويتكون نصب الشهداء من 31 لوحاً معدنياً تستند على بعضها البعض وتجسد مجتمعة تصميم المكون الرئيسي للمشروع، ويصل ارتفاع اللوح المعدني الأولي لهيكل نصب الشهداء إلى 23 متراً.


الخبر بالتفاصيل والصور



رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، أن نصب الشهداء الذي أمر ببنائه ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، صرح يخلد التضحية والمجد للشهداء المخلدين في القلوب.

وجاء في تغريدة له على حسابه الرسمي في تويتر اليوم الثلاثاء: “نصب الشهداء الذي ثبت أول ألواحه وارتفع، أراده محمد بن زايد صرحاً يخلد التضحية والمجد ويشمخ بالشهداء المخلدين في القلوب”.

وأرفق الشيخ هزاع بن زايد تغريدته بصورة للتصميم الذي اعتُمد لنصب الشهداء.

ويتكون نصب الشهداء من 31 لوحاً معدنياً تستند على بعضها البعض وتجسد مجتمعة تصميم المكون الرئيسي للمشروع، ويصل ارتفاع اللوح المعدني الأولي لهيكل نصب الشهداء إلى 23 متراً.

رابط المصدر: هزاع بن زايد: نصب الشهداء صرح يخلد التضحية والمجد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً