بالفيديو: أسترالية تتغلب على تمساح حاول افتراس كلبها

. تمكنت امرأة شجاعة في أستراليا من التغلب على تمساح ضخم يزيد طوله عن أربعة أمتار، وأجبرته على التراجع بعد أن قذفته بغصن شجرة صغير، لحماية كلبها من أنيابه.

وكانت المرأة التي لم يتم الكشف عن اسمها تسير بصحبة كلبها في إقليم شالين كروسينغ شمالي أستراليا، عندما وجدت نفسها وجهاً لوجه مع التمساح الجائع، الذي وجد في الكلب فريسة سهلة يمكن أن يسد بها جوعه بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.إلا أن المرأة أظهرت شجاعة غير متوقعة، وبدلاً من الهرب برفقة الكلب كما هي العادة في مثل هذه المواقف، حاولت إبعاد التمساح عن المكان بالتصفيق وإصدار أصوات مزعجة، لكن ذلك لم يرهب التمساح المفترس، فما كان منها إلا أن التقطت غصن شجرة صغير من على الأرض، وألقت به باتجاه التمساح.وبالإضافة إلى شجاعتها النادرة، أبدت المرأة مهارة في الصيد عن بعد، وأصابت التمساح بشكل مباشر، مما أرعب هذا الأخير، ودفعه إلى الاختفاء تحت الماء، معلناً انتصار المرأة التي وقفت على الشاطىء، غير مصدقة أنها تمكنت من دحر هذا العدو المتوحش.وأثار هذا المشهد دهشة حشد من الناس تجمعوا لمتابعة ما يحدث من مسافة آمنة، لكن آراء المعلقين على الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي تباينت بين الثناء على شجاعة المرأة، وانتقاد تهورها ومهاجمتها للتمساح المفترس على بعد أمتار قليلة. والمهم في الأمر أن المرأة وكلبها تمكنا من مغادرة المكان دون أن يصابا بأي أذى.


الخبر بالتفاصيل والصور



تمكنت امرأة شجاعة في أستراليا من التغلب على تمساح ضخم يزيد طوله عن أربعة أمتار، وأجبرته على التراجع بعد أن قذفته بغصن شجرة صغير، لحماية كلبها من أنيابه.

وكانت المرأة التي لم يتم الكشف عن اسمها تسير بصحبة كلبها في إقليم شالين كروسينغ شمالي أستراليا، عندما وجدت نفسها وجهاً لوجه مع التمساح الجائع، الذي وجد في الكلب فريسة سهلة يمكن أن يسد بها جوعه بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

إلا أن المرأة أظهرت شجاعة غير متوقعة، وبدلاً من الهرب برفقة الكلب كما هي العادة في مثل هذه المواقف، حاولت إبعاد التمساح عن المكان بالتصفيق وإصدار أصوات مزعجة، لكن ذلك لم يرهب التمساح المفترس، فما كان منها إلا أن التقطت غصن شجرة صغير من على الأرض، وألقت به باتجاه التمساح.

وبالإضافة إلى شجاعتها النادرة، أبدت المرأة مهارة في الصيد عن بعد، وأصابت التمساح بشكل مباشر، مما أرعب هذا الأخير، ودفعه إلى الاختفاء تحت الماء، معلناً انتصار المرأة التي وقفت على الشاطىء، غير مصدقة أنها تمكنت من دحر هذا العدو المتوحش.

وأثار هذا المشهد دهشة حشد من الناس تجمعوا لمتابعة ما يحدث من مسافة آمنة، لكن آراء المعلقين على الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي تباينت بين الثناء على شجاعة المرأة، وانتقاد تهورها ومهاجمتها للتمساح المفترس على بعد أمتار قليلة. والمهم في الأمر أن المرأة وكلبها تمكنا من مغادرة المكان دون أن يصابا بأي أذى.

رابط المصدر: بالفيديو: أسترالية تتغلب على تمساح حاول افتراس كلبها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً