بالفيديو: أمريكي يتعرض للضرب والسرقة أثناء لعبه بوكيمون غو

. تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة تعرض شاب للضرب والسرقة أثناء لعبه “بوكيمون غو” في مدينة نيويورك الأمريكية. ويظهر مقطع الفيديو الشاب وهو يطارد البوكيمون

في بث حي على الإنترنت قبل أن يتعرض لهجوم مباغت من لص أراد سرقة هاتفه النقال.وتعرض الشاب للكمة قوية على رأسه أسقطته أرضاً قبل أن يقوم اللص بانتزاع الهاتف من يديه ويفر من المكان تاركاً الشاب على الأرض. وقال الشاب في تغريدة له على موقع تويتر: “لقد تعرضت للسرقة في سنترال بارك أثناء ممارستي للعبة بوكيمون غو. لقد اتصلت بالشرطة ومن ثم ذهبت إلى المستشفى لأطمئن على فكي الذي تلقى اللكمة”.ويذكر بأن هذا الحادث وقع في حديقة “سنترال بارك” الشهيرة في مدينة نيويورك في حوالي منتصف ليل يوم الجمعة الماضي، وتحاول الشرطة حالياً تعقب اللص الذي اعتدى على الشاب بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي ستار البريطانية.


الخبر بالتفاصيل والصور



تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة تعرض شاب للضرب والسرقة أثناء لعبه “بوكيمون غو” في مدينة نيويورك الأمريكية.

ويظهر مقطع الفيديو الشاب وهو يطارد البوكيمون في بث حي على الإنترنت قبل أن يتعرض لهجوم مباغت من لص أراد سرقة هاتفه النقال.

وتعرض الشاب للكمة قوية على رأسه أسقطته أرضاً قبل أن يقوم اللص بانتزاع الهاتف من يديه ويفر من المكان تاركاً الشاب على الأرض.

وقال الشاب في تغريدة له على موقع تويتر: “لقد تعرضت للسرقة في سنترال بارك أثناء ممارستي للعبة بوكيمون غو. لقد اتصلت بالشرطة ومن ثم ذهبت إلى المستشفى لأطمئن على فكي الذي تلقى اللكمة”.

ويذكر بأن هذا الحادث وقع في حديقة “سنترال بارك” الشهيرة في مدينة نيويورك في حوالي منتصف ليل يوم الجمعة الماضي، وتحاول الشرطة حالياً تعقب اللص الذي اعتدى على الشاب بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي ستار البريطانية.

رابط المصدر: بالفيديو: أمريكي يتعرض للضرب والسرقة أثناء لعبه بوكيمون غو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً