هولاند: النظام السوري مسؤول عن فشل وقف إطلاق النار

حمل الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند الثلاثاء في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة النظام السوري “مسؤولية فشل” وقف إطلاق النار في سوريا. وقال هولاند “ليس

لدي سوى كلمة واحدة: هذا يكفي” في إشارة الى ضرورة وقف القتال في سوريا، قبل إن يعلن إن النظام السوري “مسؤول عن فشل” وقف إطلاق النار الذي توصلت إليه الولايات المتحدة وروسيا قبل نحو أسبوع.وقال هولاند إنه “بحث الأزمة اللبنانية مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف”، كما إشار في الموضوع السوري إلى أن “وقف العنف وإيصال المساعدات شرط العودة إلى المفاوضات”. 


الخبر بالتفاصيل والصور



حمل الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند الثلاثاء في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة النظام السوري “مسؤولية فشل” وقف إطلاق النار في سوريا.

وقال هولاند “ليس لدي سوى كلمة واحدة: هذا يكفي” في إشارة الى ضرورة وقف القتال في سوريا، قبل إن يعلن إن النظام السوري “مسؤول عن فشل” وقف إطلاق النار الذي توصلت إليه الولايات المتحدة وروسيا قبل نحو أسبوع.

وقال هولاند إنه “بحث الأزمة اللبنانية مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف”، كما إشار في الموضوع السوري إلى أن “وقف العنف وإيصال المساعدات شرط العودة إلى المفاوضات”. 

رابط المصدر: هولاند: النظام السوري مسؤول عن فشل وقف إطلاق النار

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً