أوباما: روسيا تحاول استعادة المجد الضائع عن طريق القوة

وجه الرئيس الأمريكي باراك أوباما اليوم الثلاثاء، انتقادات حادة إلى روسيا بسبب دعم النظام السوري في ضوء انهيار الهدنة بالإضافة إلى توغل موسكو في أوكرانيا. الرئيس الأمريكي: نرى

روسيا تحاول استعادة المجد الضائع عن طريق القوة وقال أوباما أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة: “نرى روسيا تحاول استعادة المجد الضائع عن طريق القوة”.ودون أن يذكر على وجه التحديد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أو غيره من قادة العالم، أعرب أوباما عن إدانته لـ”الأقوياء الذين يسعون للحفاظ على السلطة، عبر الحملات السياسية المستمرة في أوطانهم أو عن طريق خلق صراعات في الخارج”.وبشأن سوريا، شدد أوباما على ضرورة التوصل إلى حل دبلوماسي يتضمن إيصال المساعدات الإنسانية والتحول السياسي.


الخبر بالتفاصيل والصور



وجه الرئيس الأمريكي باراك أوباما اليوم الثلاثاء، انتقادات حادة إلى روسيا بسبب دعم النظام السوري في ضوء انهيار الهدنة بالإضافة إلى توغل موسكو في أوكرانيا.

الرئيس الأمريكي: نرى روسيا تحاول استعادة المجد الضائع عن طريق القوة

وقال أوباما أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة: “نرى روسيا تحاول استعادة المجد الضائع عن طريق القوة”.

ودون أن يذكر على وجه التحديد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أو غيره من قادة العالم، أعرب أوباما عن إدانته لـ”الأقوياء الذين يسعون للحفاظ على السلطة، عبر الحملات السياسية المستمرة في أوطانهم أو عن طريق خلق صراعات في الخارج”.

وبشأن سوريا، شدد أوباما على ضرورة التوصل إلى حل دبلوماسي يتضمن إيصال المساعدات الإنسانية والتحول السياسي.

رابط المصدر: أوباما: روسيا تحاول استعادة المجد الضائع عن طريق القوة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً