الحوثي يستنجد بـ الشعب لدعم البنك المركزي في صنعاء

دعا زعيم جماعة الحوثيين عبدالملك الحوثي اليوم الثلاثاء، إلى إطلاق “حملة شعبية” لدعم البنك المركزي في صنعاء من أجل الاستمرار في العمل. واستنجد الحوثي في

خطاب ألقاه اليوم الثلاثاء بمناسبة الذكرى الثانية لاحتلالهم صنعاء، برجال المال والأعمال التحرك لدعم البنك في صنعاء.ودعا الحوثي أنصاره إلى التضامن مع البنك المركزي في صنعاء وتقديم الدعم له بحسب استطاعتهم.وأضاف “أدعو شعبنا اليمني الكريم والسخي إلى حملة تضامن مع البنك، وليتعاون الجميع كلاً بما يستطيع”.وزعم الحوثي أن قرار نقل البنك المركزي يهدف إلى الإضرار بكل اليمنيين، مضيفاً “أن البنك كان يعمل بكل حيادية وكان يوصل المرتبات للجميع”، وهذا ما تنفيه تقارير عدة تحدثت عن منع الميليشيات المعاشات عن موظفي الدولة في مناطق سيطرة الشرعية، إضافة للاستفادة من البنك في تمويل حربهم ضد الشرعية في اليمن ولتنفيذ الأجندة الخارجية. يذكر أن الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي قد أصدر يوم أمس الأول قراراً جمهورياً قضى بتشكيل مجلس إدارة جديد للبنك المركزي اليمني، ونقل مقره الرئيسي إلى العاصمة المؤقتة عدن بدلاً من المقر الرئيسي السابق في صنعاء والخاضع لسيطرة الانقلابيين.


الخبر بالتفاصيل والصور



دعا زعيم جماعة الحوثيين عبدالملك الحوثي اليوم الثلاثاء، إلى إطلاق “حملة شعبية” لدعم البنك المركزي في صنعاء من أجل الاستمرار في العمل.

واستنجد الحوثي في خطاب ألقاه اليوم الثلاثاء بمناسبة الذكرى الثانية لاحتلالهم صنعاء، برجال المال والأعمال التحرك لدعم البنك في صنعاء.

ودعا الحوثي أنصاره إلى التضامن مع البنك المركزي في صنعاء وتقديم الدعم له بحسب استطاعتهم.

وأضاف “أدعو شعبنا اليمني الكريم والسخي إلى حملة تضامن مع البنك، وليتعاون الجميع كلاً بما يستطيع”.

وزعم الحوثي أن قرار نقل البنك المركزي يهدف إلى الإضرار بكل اليمنيين، مضيفاً “أن البنك كان يعمل بكل حيادية وكان يوصل المرتبات للجميع”، وهذا ما تنفيه تقارير عدة تحدثت عن منع الميليشيات المعاشات عن موظفي الدولة في مناطق سيطرة الشرعية، إضافة للاستفادة من البنك في تمويل حربهم ضد الشرعية في اليمن ولتنفيذ الأجندة الخارجية. 

يذكر أن الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي قد أصدر يوم أمس الأول قراراً جمهورياً قضى بتشكيل مجلس إدارة جديد للبنك المركزي اليمني، ونقل مقره الرئيسي إلى العاصمة المؤقتة عدن بدلاً من المقر الرئيسي السابق في صنعاء والخاضع لسيطرة الانقلابيين.

رابط المصدر: الحوثي يستنجد بـ الشعب لدعم البنك المركزي في صنعاء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً