مقتل 11 من الحوثيين وقوات صالح في مواجهات بمحافظة تعز

قتل 11 مسلحاً من الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للمخلوع علي عبدالله صالح اليوم الثلاثاء، في مواجهات مع الجيش والمقاومة الشعبية بمحافظة تعز، 275 كيلومتراً جنوب صنعاء.

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية، إن مسلحي الحوثيين وصالح شنوا هجوماً مصحوباً بقصف مدفعي على مواقع الجيش والمقاومة الشعبية في محيط معسكر اللواء 35 وجبل هان والصباحي، في محاولة للسيطرة عليها.وأضافت المصادر أن “مقاتلي الجيش والمقاومة الشعبية تصدوا للهجوم ولم يخسروا أي مواقع”.وأشارت المصادر إلى أن تلك المواجهات أسفرت عن إصابة ثمانية من مقاتلي الجيش والمقاومة الشعبية.وفي سياق متصل، شنت مقاتلات التحالف العربي اليوم الثلاثاء، ثلاث غارات جوية على مواقع الحوثيين وقوات صالح في معسكر الدفاع الجوي في الحوبان، شرق مدينة تعز.وتشهد مدينة تعز معارك عنيفة بين الطرفين، منذ نحو عام ونصف، أسفرت عن خسائر بشرية ومادية كبيرة من الطرفين.


الخبر بالتفاصيل والصور



قتل 11 مسلحاً من الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للمخلوع علي عبدالله صالح اليوم الثلاثاء، في مواجهات مع الجيش والمقاومة الشعبية بمحافظة تعز، 275 كيلومتراً جنوب صنعاء.

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية، إن مسلحي الحوثيين وصالح شنوا هجوماً مصحوباً بقصف مدفعي على مواقع الجيش والمقاومة الشعبية في محيط معسكر اللواء 35 وجبل هان والصباحي، في محاولة للسيطرة عليها.

وأضافت المصادر أن “مقاتلي الجيش والمقاومة الشعبية تصدوا للهجوم ولم يخسروا أي مواقع”.

وأشارت المصادر إلى أن تلك المواجهات أسفرت عن إصابة ثمانية من مقاتلي الجيش والمقاومة الشعبية.

وفي سياق متصل، شنت مقاتلات التحالف العربي اليوم الثلاثاء، ثلاث غارات جوية على مواقع الحوثيين وقوات صالح في معسكر الدفاع الجوي في الحوبان، شرق مدينة تعز.

وتشهد مدينة تعز معارك عنيفة بين الطرفين، منذ نحو عام ونصف، أسفرت عن خسائر بشرية ومادية كبيرة من الطرفين.

رابط المصدر: مقتل 11 من الحوثيين وقوات صالح في مواجهات بمحافظة تعز

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً