جوجل تريبس Google Trips.. تطبيق الرحلات الذكي من شركة غوغل

أعلنت اليوم شركة جوجل عن طرحها تطبيقا جديدا يسمى “جوجل تريبس” لعشاق السفر والسياحة وزيارة الأماكن الجديدة، وسيكون Google Trips تطبيقا مجانيا يتوفر على نظامي تشغيل أندرويد وiOS. وسوف يحوز التطبيق على العديد من الخدمات، من بينها حجز الطيران والفنادق، وتوفير دليل مجاني ومتكامل لأكثر من 200 مدينة حول العالم، إضافة إلى تقديم النصائح والتوصيات

بناءً على بحثك السابق على تطبيقات جوجل المختلفة. شاهد أكثر..  خطط أقل – جرب “جوجل تريبس“ تحت هذا العنوان جاءت تدوينة غوغل الخاصة بالإعلان عن التطبيق الجديد، وتطمح الشركة كي يكون هذا التطبيق الجديد هو التطبيق الرئيسي لكافة المسافرين حول العالم، ولذلك عملت الشركة على تقديم مختلف الخدمات التي يحتاجها المسافرون خلال رحلاتهم لاكتشاف الأماكن الجديدة. وأهم الأمور التي يتميز بها جوجل تريبس إمكانية عمله بدون الاتصال بالإنترنت، وذلك بعد تحميل كافة ملفات التطبيق أو جزء منها على الهاتف، مثل الخرائط وطرق السير والاتجاهات والمعلومات الخاصة بالمدن، وهذا الأمر من دون شك سيوفر مصاريف خدمة التجوال والإنترنت الدولي. قالت “غوغل” إن تطبيق Google Trips يُسهل على المستخدمين استكشاف العالم من خلال تنظيم المعلومات الأساسية في مكان واحد ومن ثم إتاحتها للمستخدم حتى في حال عدم الاتصال بالإنترنت. ويستلزم التسجيل في تطبيق جوجل تريبس إدخال بريد الجيمايل الخاص بك، ويتيح التطبيق للمستخدم التبديل من بريد إلكتروني إلى آخر، ويرسل ايضا عروض السفر المختلفة إلى البريد الإلكتروني. ويعمل تطبيق جوجل تريبس الجديد أيضا على تحديد جدول زمني خاص برحلاتك القادمة، كما أنه يقوم بتسجيل كامل رحلاتك السابقة حتى تدونها في مذكراتك إذا أردت ذلك لاحقا. بعد أن تجربوا التطبيق الجديد من جوجل، أخبرونا عن تجربتكم في التعليقات أسفله. .


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت اليوم شركة جوجل عن طرحها تطبيقا جديدا يسمى “جوجل تريبس” لعشاق السفر والسياحة وزيارة الأماكن الجديدة، وسيكون Google Trips تطبيقا مجانيا يتوفر على نظامي تشغيل أندرويد وiOS.

وسوف يحوز التطبيق على العديد من الخدمات، من بينها حجز الطيران والفنادق، وتوفير دليل مجاني ومتكامل لأكثر من 200 مدينة حول العالم، إضافة إلى تقديم النصائح والتوصيات بناءً على بحثك السابق على تطبيقات جوجل المختلفة.

google-trips-%d8%ac%d9%88%d8%ac%d9%84-%d8%aa%d8%b1%d9%8a%d8%a8%d8%b3

شاهد أكثر..  خطط أقل جرب “جوجل تريبس

%d8%ac%d9%88%d8%ac%d9%84-%d8%aa%d8%b1%d9%8a%d8%a8%d8%b3

وأهم الأمور التي يتميز بها جوجل تريبس إمكانية عمله بدون الاتصال بالإنترنت، وذلك بعد تحميل كافة ملفات التطبيق أو جزء منها على الهاتف، مثل الخرائط وطرق السير والاتجاهات والمعلومات الخاصة بالمدن، وهذا الأمر من دون شك سيوفر مصاريف خدمة التجوال والإنترنت الدولي.

قالت “غوغل” إن تطبيق Google Trips يُسهل على المستخدمين استكشاف العالم من خلال تنظيم المعلومات الأساسية في مكان واحد ومن ثم إتاحتها للمستخدم حتى في حال عدم الاتصال بالإنترنت.

07_71_combo

ويستلزم التسجيل في تطبيق جوجل تريبس إدخال بريد الجيمايل الخاص بك، ويتيح التطبيق للمستخدم التبديل من بريد إلكتروني إلى آخر، ويرسل ايضا عروض السفر المختلفة إلى البريد الإلكتروني.

04_5_combo

ويعمل تطبيق جوجل تريبس الجديد أيضا على تحديد جدول زمني خاص برحلاتك القادمة، كما أنه يقوم بتسجيل كامل رحلاتك السابقة حتى تدونها في مذكراتك إذا أردت ذلك لاحقا.

بعد أن تجربوا التطبيق الجديد من جوجل، أخبرونا عن تجربتكم في التعليقات أسفله.

رابط المصدر: جوجل تريبس Google Trips.. تطبيق الرحلات الذكي من شركة غوغل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً