مدير بلدية دبي يستقبل المراجعين في مركز الكفاف

شهد المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي بدء العمل في مركز البلدية في منطقة الكفاف، وذلك بعد نقل الخدمات إليه من مركز الكرامة السابق.و قام لوتاه باستقبال مراجعي المركز الذين قدموا لإنجاز معاملاتهم في المركز الجديد والرد على استفساراتهم وتوزيع نماذج الطلبات الخاصة بالخدمات التي يقدمها

المركز للمتعاملين، وإلى جانب ذلك تفقد أيضاً من خلال جولة ميدانية كافة الخدمات والمرافق التي يحتويها المركز يرافقه المسؤولون من إدارات البلدية.ذكر مدير عام بلدية دبي أن الدائرة ارتأت وفقاً وبناء على خطتها الاستراتيجية 2016 – 2021 لتوفير خدمات وحلول ذكية ومتكاملة سعياً منها لإسعاد المتعاملين بما يتوافق مع معايير السبع نجوم من حيث النضج الاستراتيجي والمبني على فهم رؤى وصوت المتعامل وتقديم الخدمات في باقات تناسب تجربة ورحلة المتعامل في خطوة واحدة مع مراعاة تفعيل جميع قنواتها بما يحقق القدرة الاستيعابية بالتكامل مع شركاؤها مستعينة بالأفكار الإبداعية والحلول المبتكرة الذكية مع مراعاة التطورات والمتطلبات التي تطرأ بين الحين والآخر. فتوجهت نحو استحداث مركز متكامل يحوي الأركان التي من شأنها تقديم خدمات متكاملة بمضمون يلبي متطلبات ومعايير خدمة 7 نجوم، وقد تم تطوير هذا المركز لتلبي خدماته كافة متطلبات العميل المستجدة وتتمحور خدماته الجديدة والمستحدثة لتعزيز ثقة المتعاملين بالخدمات المقدمة من الجهات الحكومية المختلفة دون الحاجة لزيارة قواعدها في فروعها الثابتة.وفي إطار سعي البلدية نحو تحقيق اللامركزية وتفعيلها في مراكز البلدية والخدمات التي تقدمها، فقد حرصت الدائرة على إقامة فروع لها في مختلف المناطق السكنية الأخرى لخدمة القاطنين فيها.وعن التطلعات المستقبلية أشار إلى أن الدائرة تتطلع نحو تحقيق أفضل الخدمات للجمهور من خلال مراكزها بصفة عامة، وتشجيع عملية اللامركزية في إدارة هذه المراكز، فالنظرة المستقبلية لهذه المراكز ومركز الكفاف بصفة خاصة هي تقديم أهم الخدمات التي لها علاقة مباشرة بسكان المناطق القريبة بشكل سلس. ويقع مركز الكفاف بالقرب من حديقة زعبيل (البوابة رقم 1) وهو قريب من محطة المترو بالجافلية، مما يسهل وصول المتعاملين إليه من كل الجهات.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

شهد المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي بدء العمل في مركز البلدية في منطقة الكفاف، وذلك بعد نقل الخدمات إليه من مركز الكرامة السابق.
و قام لوتاه باستقبال مراجعي المركز الذين قدموا لإنجاز معاملاتهم في المركز الجديد والرد على استفساراتهم وتوزيع نماذج الطلبات الخاصة بالخدمات التي يقدمها المركز للمتعاملين، وإلى جانب ذلك تفقد أيضاً من خلال جولة ميدانية كافة الخدمات والمرافق التي يحتويها المركز يرافقه المسؤولون من إدارات البلدية.
ذكر مدير عام بلدية دبي أن الدائرة ارتأت وفقاً وبناء على خطتها الاستراتيجية 2016 – 2021 لتوفير خدمات وحلول ذكية ومتكاملة سعياً منها لإسعاد المتعاملين بما يتوافق مع معايير السبع نجوم من حيث النضج الاستراتيجي والمبني على فهم رؤى وصوت المتعامل وتقديم الخدمات في باقات تناسب تجربة ورحلة المتعامل في خطوة واحدة مع مراعاة تفعيل جميع قنواتها بما يحقق القدرة الاستيعابية بالتكامل مع شركاؤها مستعينة بالأفكار الإبداعية والحلول المبتكرة الذكية مع مراعاة التطورات والمتطلبات التي تطرأ بين الحين والآخر. فتوجهت نحو استحداث مركز متكامل يحوي الأركان التي من شأنها تقديم خدمات متكاملة بمضمون يلبي متطلبات ومعايير خدمة 7 نجوم، وقد تم تطوير هذا المركز لتلبي خدماته كافة متطلبات العميل المستجدة وتتمحور خدماته الجديدة والمستحدثة لتعزيز ثقة المتعاملين بالخدمات المقدمة من الجهات الحكومية المختلفة دون الحاجة لزيارة قواعدها في فروعها الثابتة.
وفي إطار سعي البلدية نحو تحقيق اللامركزية وتفعيلها في مراكز البلدية والخدمات التي تقدمها، فقد حرصت الدائرة على إقامة فروع لها في مختلف المناطق السكنية الأخرى لخدمة القاطنين فيها.
وعن التطلعات المستقبلية أشار إلى أن الدائرة تتطلع نحو تحقيق أفضل الخدمات للجمهور من خلال مراكزها بصفة عامة، وتشجيع عملية اللامركزية في إدارة هذه المراكز، فالنظرة المستقبلية لهذه المراكز ومركز الكفاف بصفة خاصة هي تقديم أهم الخدمات التي لها علاقة مباشرة بسكان المناطق القريبة بشكل سلس. ويقع مركز الكفاف بالقرب من حديقة زعبيل (البوابة رقم 1) وهو قريب من محطة المترو بالجافلية، مما يسهل وصول المتعاملين إليه من كل الجهات.

رابط المصدر: مدير بلدية دبي يستقبل المراجعين في مركز الكفاف

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً