مصدر عسكري عراقي: القوات العراقية المشتركة تواصل تقدمها في قضاء الشرقاط

أعلن مصدر عسكري في قيادة عمليات صلاح الدين اليوم الثلاثاء أن القوات العراقية المشتركة تواصل تقدمها في منطقة العيثة شمالي قضاء الشرقاط ما أدى إلى مقتل سبعة جنود وأحد عناصر

الحشد الشعبي. وأضاف أن “عنصراً آخر أصيب بنيران قناص وهو يتلقى العلاج”.وتابع أن “قصفاً جوياً أدى إلى مقتل تسعة من عناصر داعش وتدمير ثلاث سيارات واعتقال 11 مسلحاً منهم”، مشيراً إلى وجود حالات هروب كبيرة بين عناصر داعش.من جهته قال محافظ صلاح الدين أحمد عبدالله انه “وقائد القوات البرية وعمليات المحافظة تفقدوا القطعات العسكرية المشتركة في عمليات تحرير قضاء الشرقاط والمناطق المحررة اليوم جنوبي مركز الشرقاط”.وأكد عبدالله أن “المعركة سترد الحق إلى أهله”، مشدداً على ضرورة حسمها بسرعة والبدء في الصفحة الثانية والانطلاق نحو تحرير الموصل.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن مصدر عسكري في قيادة عمليات صلاح الدين اليوم الثلاثاء أن القوات العراقية المشتركة تواصل تقدمها في منطقة العيثة شمالي قضاء الشرقاط ما أدى إلى مقتل سبعة جنود وأحد عناصر الحشد الشعبي.

وأضاف أن “عنصراً آخر أصيب بنيران قناص وهو يتلقى العلاج”.

وتابع أن “قصفاً جوياً أدى إلى مقتل تسعة من عناصر داعش وتدمير ثلاث سيارات واعتقال 11 مسلحاً منهم”، مشيراً إلى وجود حالات هروب كبيرة بين عناصر داعش.

من جهته قال محافظ صلاح الدين أحمد عبدالله انه “وقائد القوات البرية وعمليات المحافظة تفقدوا القطعات العسكرية المشتركة في عمليات تحرير قضاء الشرقاط والمناطق المحررة اليوم جنوبي مركز الشرقاط”.

وأكد عبدالله أن “المعركة سترد الحق إلى أهله”، مشدداً على ضرورة حسمها بسرعة والبدء في الصفحة الثانية والانطلاق نحو تحرير الموصل.

رابط المصدر: مصدر عسكري عراقي: القوات العراقية المشتركة تواصل تقدمها في قضاء الشرقاط

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً