هولندا: خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يحد من فرص العمل

وجهت الحكومة الهولندية تحذيراً اليوم الثلاثاء، في الافتتاح الرسمي للبرلمان من أن رحيل بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، يعني عدداً أقل من الوظائف في الداخل. وقالت

الحكومة في كلمة ألقاها الملك ويليم الكسندر أمام البرلمان في لاهاي “بريطانيا شريك تجاري مهم، وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي سيكلفنا فرص عمل، في بلادنا أيضاً”.وأكد الملك في النص الذي أعدته الحكومة لتقديم خططها للعام البرلماني القادم للمشرعين أن التعاون في أوروبا هو أمر حاسم لهولندا.وقالت الحكومة إنها ستحقق نمواً اقتصادياً بنسبة 1.7 بالمئة هذا العام.وقد قدمت الحكومة الائتلافية بقيادة رئيس الوزراء المحافظ الليبرالي مارك روت خطتها الأخيرة نظراً لأن الانتخابات العامة ستجري في مارس (آذار) 2017.


الخبر بالتفاصيل والصور



وجهت الحكومة الهولندية تحذيراً اليوم الثلاثاء، في الافتتاح الرسمي للبرلمان من أن رحيل بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، يعني عدداً أقل من الوظائف في الداخل.

وقالت الحكومة في كلمة ألقاها الملك ويليم الكسندر أمام البرلمان في لاهاي “بريطانيا شريك تجاري مهم، وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي سيكلفنا فرص عمل، في بلادنا أيضاً”.

وأكد الملك في النص الذي أعدته الحكومة لتقديم خططها للعام البرلماني القادم للمشرعين أن التعاون في أوروبا هو أمر حاسم لهولندا.

وقالت الحكومة إنها ستحقق نمواً اقتصادياً بنسبة 1.7 بالمئة هذا العام.

وقد قدمت الحكومة الائتلافية بقيادة رئيس الوزراء المحافظ الليبرالي مارك روت خطتها الأخيرة نظراً لأن الانتخابات العامة ستجري في مارس (آذار) 2017.

رابط المصدر: هولندا: خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يحد من فرص العمل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً