توقعات بالكشف عن هاتف Pixel في مؤتمر قوقل المرتقب في 4 أكتوبر

أرسلت شركة قوقل دعوات رسمية للقنوت الإعلامية، لمؤتمرها المرتقب عقده الشهر المقبل في الرابع من أكتوبر، والذي تشير التوقعات إلى الكشف فيه عن هواتف Pixel. يشير بعض من محللي السوق إلى أن شركة قوقل استطاعت أن تحقق النجاح بخط إنتاجها من الهواتف الذكية بنسبة أكبر من خط إنتاجها من أجهزة الحاسب المحمول،

لذا تشير التوقعات إلى أن قوقل لديها إصدار جديد من الهواتف الذكية يتم الكشف عنه في الرابع من أكتوبر. التسريبات تشير إلى خطط قوقل بالكشف عن أكثر من هاتف من علامة Pixel التجارية بنظام تشغيل الأندوريد، مع بعض التوقعات التي تؤكد على إصدارين أو أكثر من هواتف قوقل الجديدة، التي تستهدف مستوى تسعير أعلى من هواتف Nexus الحالية. هناك أيضاً توقعات بالكشف خلال الحدث عن Chromecast 4K، نظارة للواقع الافتراضي Daydream VR، كما يرجح أن تأتي الهواتف بين حجم 5 إلى 5.5 أنش، مع مواصفات مميزة تحقق ما ألمح إليه الرئيس التنفيذي لشركة قوقل Sundar Pichai بإطلاق هاتف أقوى وأكثر كفاءة خلال هذا العام. لذا في النهاية علينا أن نترقب ما تكشف عنه قوقل في الرابع من أكتوبر من هواتف ذكية أو تقنية جديدة تنافس بها في الأسواق خلال الفترة القادمة. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


أرسلت شركة قوقل دعوات رسمية للقنوت الإعلامية، لمؤتمرها المرتقب عقده الشهر المقبل في الرابع من أكتوبر، والذي تشير التوقعات إلى الكشف فيه عن هواتف Pixel.

يشير بعض من محللي السوق إلى أن شركة قوقل استطاعت أن تحقق النجاح بخط إنتاجها من الهواتف الذكية بنسبة أكبر من خط إنتاجها من أجهزة الحاسب المحمول، لذا تشير التوقعات إلى أن قوقل لديها إصدار جديد من الهواتف الذكية يتم الكشف عنه في الرابع من أكتوبر.

google-event

التسريبات تشير إلى خطط قوقل بالكشف عن أكثر من هاتف من علامة Pixel التجارية بنظام تشغيل الأندوريد، مع بعض التوقعات التي تؤكد على إصدارين أو أكثر من هواتف قوقل الجديدة، التي تستهدف مستوى تسعير أعلى من هواتف Nexus الحالية.

هناك أيضاً توقعات بالكشف خلال الحدث عن Chromecast 4K، نظارة للواقع الافتراضي Daydream VR، كما يرجح أن تأتي الهواتف بين حجم 5 إلى 5.5 أنش، مع مواصفات مميزة تحقق ما ألمح إليه الرئيس التنفيذي لشركة قوقل Sundar Pichai بإطلاق هاتف أقوى وأكثر كفاءة خلال هذا العام.

google-pixel-phone

لذا في النهاية علينا أن نترقب ما تكشف عنه قوقل في الرابع من أكتوبر من هواتف ذكية أو تقنية جديدة تنافس بها في الأسواق خلال الفترة القادمة.

المصدر

رابط المصدر: توقعات بالكشف عن هاتف Pixel في مؤتمر قوقل المرتقب في 4 أكتوبر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً