رحامي المتهم بتفجيرات نيويورك ونيوجيرسي في وضع صحي حرج

قال رئيس شرطة نيويورك جايمس أونيل، إن المتهم الأول بالتورط في تفجيرات نيويورك ونيوجيرسي، أحمد خان رحامي، في وضع صحي حرج. وتعرض رحامي إلى إصابتين

بالرصاص في يده وفي رجله، قبل اعتقاله بعد مطاردة الشرطة له، وأصيب في المواجهات النارية أيضاً شرطيين إثنين.ولم يكشف المسؤول الأمريكي طبيعة الإصابة ولكنه قال إن وضعه حرج، رغم استقراره.وكشفت صور اعتقال رحامي إصابته في ذارعه، في فخذه، ولكنها لم تكن بالخطورة التي تحدث عنها رئيس الشرطة كما يبدو.وكان المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، أعرب مساء الإثنين عن استغرابه الشديد “للاهتمام الذي يحظى به رحامي، وحصوله على علاج وخدمات صحية على حساب الأمريكيين”.    


الخبر بالتفاصيل والصور



قال رئيس شرطة نيويورك جايمس أونيل، إن المتهم الأول بالتورط في تفجيرات نيويورك ونيوجيرسي، أحمد خان رحامي، في وضع صحي حرج.

وتعرض رحامي إلى إصابتين بالرصاص في يده وفي رجله، قبل اعتقاله بعد مطاردة الشرطة له، وأصيب في المواجهات النارية أيضاً شرطيين إثنين.

ولم يكشف المسؤول الأمريكي طبيعة الإصابة ولكنه قال إن وضعه حرج، رغم استقراره.

وكشفت صور اعتقال رحامي إصابته في ذارعه، في فخذه، ولكنها لم تكن بالخطورة التي تحدث عنها رئيس الشرطة كما يبدو.

وكان المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، أعرب مساء الإثنين عن استغرابه الشديد “للاهتمام الذي يحظى به رحامي، وحصوله على علاج وخدمات صحية على حساب الأمريكيين”.
   

رابط المصدر: رحامي المتهم بتفجيرات نيويورك ونيوجيرسي في وضع صحي حرج

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً