هنيدي لـ24: موسم العيد للسينما أفضل المواسم

يتنافس العديد من النجوم خلال موسم أفلام عيد الأضحى بأعمالهم الفنية، حيث تتنافس 6 أفلام مصرية على حصد المركز الأول، فتتنافس الشقيقتان إيمي ودنيا سمير غانم في فيلمين، كما يتنافس

الثلاثي “سمير وشهير وبهير” في فيلمين آخرين. وقال الفنان محمد هنيدي لـ24، عن موسم أفلام العيد أن “موسم أفلام العيد من أفضل المواسم التنافسية، وهو ما ينعكس إيجاباً على الجمهور والفنان”.وأضاف هنيدي “أرى دائماً أن موسم العيد يكون أفضل من موسم منتصف العام أو الكريسماس، والعمل الناجح يستطيع أن يتفوق في ظل المنافسة الشريفة”.وأبدى هنيدي سعادته بعودة ازدحام الأفلام في دور العرض، موضحاً “عانت صناعة السينما في الآونة الاخيرة من ركود وبدأت تعود مرة أخرى، وأهنئ كل صناع الأفلام الحالية في موسم عيد الأضحى وأيضاً أفلام عيد الفطر التي كانت جميعها علي مستوى جيد يليق بصناعها”.


الخبر بالتفاصيل والصور



يتنافس العديد من النجوم خلال موسم أفلام عيد الأضحى بأعمالهم الفنية، حيث تتنافس 6 أفلام مصرية على حصد المركز الأول، فتتنافس الشقيقتان إيمي ودنيا سمير غانم في فيلمين، كما يتنافس الثلاثي “سمير وشهير وبهير” في فيلمين آخرين.

وقال الفنان محمد هنيدي لـ24، عن موسم أفلام العيد أن “موسم أفلام العيد من أفضل المواسم التنافسية، وهو ما ينعكس إيجاباً على الجمهور والفنان”.

وأضاف هنيدي “أرى دائماً أن موسم العيد يكون أفضل من موسم منتصف العام أو الكريسماس، والعمل الناجح يستطيع أن يتفوق في ظل المنافسة الشريفة”.

وأبدى هنيدي سعادته بعودة ازدحام الأفلام في دور العرض، موضحاً “عانت صناعة السينما في الآونة الاخيرة من ركود وبدأت تعود مرة أخرى، وأهنئ كل صناع الأفلام الحالية في موسم عيد الأضحى وأيضاً أفلام عيد الفطر التي كانت جميعها علي مستوى جيد يليق بصناعها”.

رابط المصدر: هنيدي لـ24: موسم العيد للسينما أفضل المواسم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً