بيومي فؤاد لـ24: شاركت في معظم مسلسلات رمضان عن طريق الصدفة

استطاع الفنان المصري بيومي فؤاد أن يكون “جوكر” الأعمال الدرامية والسينمائية خلال الأشهر القليلة الماضية، ففي شهر رمضان السابق ظهر في 7 مسلسلات تلفزيونية، ومسلسلين إذاعيين، وأربعة أفلام، وهو ما

تكرر في موسم أفلام عيد الأضحى. بيومي فؤاد، رغم ظهوره الكثيف، إلا أنه استطاع امتلاك قلوب جمهوره بخفة ظله، فبمجرد ظهوره على الشاشة يستدرج الضحكات، 24 أجرى معه هذا اللقاء.في البداية، حدثنا كيف استطعت تقديم كل تلك الأعمال في الوقت نفسه؟حدث ذلك بالصدفة البحتة، فكلما عرض عليّ عمل وقرأت السيناريو أعجبني، ولا أنكر أنني طمعت في تقديم أعمال أكثر، لأنني متعطش للتمثيل، أما من يقول إن السبب وراء ذلك مادي، فهو مخطئ، لأن ما يعنيني في المقام الأول تقديم أعمال فنية متنوعة تنال رضا المشاهدين.ألم يكن تصوير كل تلك الأعمال في الوقت نفسه، صعباً ومرهقاً لك؟بالطبع، ولكن عندما أرى نجاح مسلسل شاركت به، أنسى كل الإرهاق والتعب الذي مررت به، وأريد أن أضيف إلى تاريخي الفني أكثر من ذلك.وكيف تستطيع التنقل بين أكثر من خمس شخصيات، ألا تتشابه الشخصيات؟يعود ذلك إلى مهارات الممثل، بالإضافة إلى تركيز جهده في العمل الذي يصوره، وإعطاء كل عمل كل ما لديه من طاقة وجهد، لكنني لا أنكر أن الأمر مرهق للغاية، وأفكر ألا أكرر كل هذا مرة ثانية.وُجهت إليك العديد من الانتقادات، بسبب كثرة الأعمال التي شاركت بها، فهل أزعجك ذلك؟لا يعنيني ذلك، فطالما هناك أعمال تعرض عليّ وتنال اعجابي وأمثلها، فهذا لا يعني أحداً، بل يعنيني فقط وبالتأكيد، الجمهور الذي أحبني، وسيعجبه ذلك ويستمتع بمشاهدتي كما أستمتع أنا بالتمثيل.ما هي أعمالك المقبلة؟أصوّر الآن فيلم “يجعله عامر” مع الفنان أحمد رزق، ولا أستطيع أن أتحدث عن تفاصيل الدور، بالإضافة إلى أنني أستعد لمسلسل جديد سيكون من بطولتي لأخوض به سباق شهر رمضان المقبل.وما أحب دور إليك في الأدوار التي قدمتها هذا العام؟احب الدور الذي قدمته في مسلسل “هي ودافنشي”، شخصية اللواء الفاسد الكوميدي وكان دوراً مركباً، ولكنني أحبه وأرى أنه أضاف لي، والعمل مع الفنان خالد الصاوي والفنانة ليلى علوي كان ممتعاً.وكيف كانت كواليس العمل مع الفنان الكبير محمود عبد العزيز في “رأس الغول”؟كان هذا هو التعاون الأول لي مع الفنان الكبير والرائع محمود عبد العزيز، واستمتعت كثيراً بالعمل معه، واستفدت منه الكثير، كما أنه يقدم الدعم للفنانين الذين يعملون منه ويضيف لهم.هل تهمك مساحة الدور المعروض عليك؟إن أعجبني الدور المعروض عليّ سأوافق عليه دون الاهتمام بمساحته، فمن الممكن أن أؤدي مشهداً واحداً، ولكنه مؤثر ومحوري، كما يمكن أن تقوم ببطولة عمل هش وغير مؤثر، بالتأكيد الدور المهم هو الجيد وليس الكبير.هل تستطيع قضاء وقت مع عائلتك، وسط كل هذا الانشغال بالعمل والتصوير؟عائلتي تستطيع أن تتفهم وتدرك أن هناك وقتاً سنقضيه معاً بالتأكيد، وأن هذا عملي الذي أحبه ويحبونه هم أيضاً، وأنا أخصص لهم وقت العطلة بعد انتهائي من التصوير.


الخبر بالتفاصيل والصور



استطاع الفنان المصري بيومي فؤاد أن يكون “جوكر” الأعمال الدرامية والسينمائية خلال الأشهر القليلة الماضية، ففي شهر رمضان السابق ظهر في 7 مسلسلات تلفزيونية، ومسلسلين إذاعيين، وأربعة أفلام، وهو ما تكرر في موسم أفلام عيد الأضحى.

بيومي فؤاد، رغم ظهوره الكثيف، إلا أنه استطاع امتلاك قلوب جمهوره بخفة ظله، فبمجرد ظهوره على الشاشة يستدرج الضحكات، 24 أجرى معه هذا اللقاء.

في البداية، حدثنا كيف استطعت تقديم كل تلك الأعمال في الوقت نفسه؟
حدث ذلك بالصدفة البحتة، فكلما عرض عليّ عمل وقرأت السيناريو أعجبني، ولا أنكر أنني طمعت في تقديم أعمال أكثر، لأنني متعطش للتمثيل، أما من يقول إن السبب وراء ذلك مادي، فهو مخطئ، لأن ما يعنيني في المقام الأول تقديم أعمال فنية متنوعة تنال رضا المشاهدين.

ألم يكن تصوير كل تلك الأعمال في الوقت نفسه، صعباً ومرهقاً لك؟
بالطبع، ولكن عندما أرى نجاح مسلسل شاركت به، أنسى كل الإرهاق والتعب الذي مررت به، وأريد أن أضيف إلى تاريخي الفني أكثر من ذلك.

وكيف تستطيع التنقل بين أكثر من خمس شخصيات، ألا تتشابه الشخصيات؟
يعود ذلك إلى مهارات الممثل، بالإضافة إلى تركيز جهده في العمل الذي يصوره، وإعطاء كل عمل كل ما لديه من طاقة وجهد، لكنني لا أنكر أن الأمر مرهق للغاية، وأفكر ألا أكرر كل هذا مرة ثانية.

وُجهت إليك العديد من الانتقادات، بسبب كثرة الأعمال التي شاركت بها، فهل أزعجك ذلك؟
لا يعنيني ذلك، فطالما هناك أعمال تعرض عليّ وتنال اعجابي وأمثلها، فهذا لا يعني أحداً، بل يعنيني فقط وبالتأكيد، الجمهور الذي أحبني، وسيعجبه ذلك ويستمتع بمشاهدتي كما أستمتع أنا بالتمثيل.

ما هي أعمالك المقبلة؟
أصوّر الآن فيلم “يجعله عامر” مع الفنان أحمد رزق، ولا أستطيع أن أتحدث عن تفاصيل الدور، بالإضافة إلى أنني أستعد لمسلسل جديد سيكون من بطولتي لأخوض به سباق شهر رمضان المقبل.

وما أحب دور إليك في الأدوار التي قدمتها هذا العام؟
احب الدور الذي قدمته في مسلسل “هي ودافنشي”، شخصية اللواء الفاسد الكوميدي وكان دوراً مركباً، ولكنني أحبه وأرى أنه أضاف لي، والعمل مع الفنان خالد الصاوي والفنانة ليلى علوي كان ممتعاً.

وكيف كانت كواليس العمل مع الفنان الكبير محمود عبد العزيز في “رأس الغول”؟
كان هذا هو التعاون الأول لي مع الفنان الكبير والرائع محمود عبد العزيز، واستمتعت كثيراً بالعمل معه، واستفدت منه الكثير، كما أنه يقدم الدعم للفنانين الذين يعملون منه ويضيف لهم.

هل تهمك مساحة الدور المعروض عليك؟
إن أعجبني الدور المعروض عليّ سأوافق عليه دون الاهتمام بمساحته، فمن الممكن أن أؤدي مشهداً واحداً، ولكنه مؤثر ومحوري، كما يمكن أن تقوم ببطولة عمل هش وغير مؤثر، بالتأكيد الدور المهم هو الجيد وليس الكبير.

هل تستطيع قضاء وقت مع عائلتك، وسط كل هذا الانشغال بالعمل والتصوير؟
عائلتي تستطيع أن تتفهم وتدرك أن هناك وقتاً سنقضيه معاً بالتأكيد، وأن هذا عملي الذي أحبه ويحبونه هم أيضاً، وأنا أخصص لهم وقت العطلة بعد انتهائي من التصوير.

رابط المصدر: بيومي فؤاد لـ24: شاركت في معظم مسلسلات رمضان عن طريق الصدفة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً