البطاطا المحشوة المشوية

على الطريقة التركية الشهيرة بشواء و حشو حبات البطاطا الكبيرة ، يمكن تحضير ما توفر لديك من بطاطا في المنزل لتحضير وجبة لذيذة و مشهية للعائلة يحبها الصغار . هذه الوصفة من تحضير شيف غاردن كافيه في ابوظبي. 1.    تدهن البطاطا الكبيرة بعد الغسل بزيت الزيتون و الملح و الفلفل الاسود

.2.    تشوى البطاطا الكبيرة في الفرن لمدة 15 دقيقة حتى تطرى . 3.    تخرج البطاطا من الفرن و يصنع فيها شقا و يغرف من داخلها بعض اللب ، يخرج اللب ليخلط مع جبن الموتزاريلا و الكريمة و الملح و الفلفل الاسود و زيت الزيتون و وريقات اكليل الجبل .4.    يعاد الخليط الى قلب البطاطا المشقوق و يعاد الى الفرن ليشوى لفترة 10 دقائق اخرى كي يذوب الجبن و يحمر السطح العلوي للبطاطا . 


الخبر بالتفاصيل والصور


على الطريقة التركية الشهيرة بشواء و حشو حبات البطاطا الكبيرة ، يمكن تحضير ما توفر لديك من بطاطا في المنزل لتحضير وجبة لذيذة و مشهية للعائلة يحبها الصغار . 
هذه الوصفة من تحضير شيف غاردن كافيه في ابوظبي.

1.    تدهن البطاطا الكبيرة بعد الغسل بزيت الزيتون و الملح و الفلفل الاسود .
2.    تشوى البطاطا الكبيرة في الفرن لمدة 15 دقيقة حتى تطرى . 
3.    تخرج البطاطا من الفرن و يصنع فيها شقا و يغرف من داخلها بعض اللب ، يخرج اللب ليخلط مع جبن الموتزاريلا و الكريمة و الملح و الفلفل الاسود و زيت الزيتون و وريقات اكليل الجبل .
4.    يعاد الخليط الى قلب البطاطا المشقوق و يعاد الى الفرن ليشوى لفترة 10 دقائق اخرى كي يذوب الجبن و يحمر السطح العلوي للبطاطا . 

رابط المصدر: البطاطا المحشوة المشوية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً