عمد باريس ولندن ونيويورك يطالبون بدعم اللاجئين

دعا عمد باريس ولندن ونيويورك في مقال افتتاحي نشر اليوم الثلاثاء، إلى توفير “ملاذ أمن” للاجئين. وطالب العمد في المقال الذي نشرته صحيفة “نيويورك

تايمز” بالتزامن مع انطلاق اجتماعات الجمعية العام للأمم المتحدة، زعماء العالم بالتحرك.وكتب العمد: “من الخطأ توصيف مجتمعات اللاجئين والمهاجرين على أنها راديكالية وخطيرة، بخبرتنا، العنف المسلح نادر ما يتلاشى. لذلك علينا الاستمرار في تبني اتجاه شامل لإعادة التوطين من أجل التغلب على تزايد الاتجاه المعادي للأجانب في أنحاء العالم”.وأشار المقال، الذي كتبه عمدة باريس آن هيدالغو، وعمدة لندن صديق خان، وعمدة نيويورك بيل دي بلاسيو، إلى المبادرات بشأن إصدار بطاقات تعريف للمهاجرين من أجل مساعدتهم في الحصول على الخدمات والدعم المباشر، ومنها مركز مقرر افتتاحه في باريس في أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.وجاء في المقال: “نعلم أن السياسات التي تشمل التعددية وتعزز الاشتمال ناجحة. نطالب قادة العالم بتبني روح مرحبة ومتعاونة مماثلة بالنيابة عن اللاجئين في أنحاء العالم خلال قمة هذا الأسبوع”.


الخبر بالتفاصيل والصور



دعا عمد باريس ولندن ونيويورك في مقال افتتاحي نشر اليوم الثلاثاء، إلى توفير “ملاذ أمن” للاجئين.

وطالب العمد في المقال الذي نشرته صحيفة “نيويورك تايمز” بالتزامن مع انطلاق اجتماعات الجمعية العام للأمم المتحدة، زعماء العالم بالتحرك.

وكتب العمد: “من الخطأ توصيف مجتمعات اللاجئين والمهاجرين على أنها راديكالية وخطيرة، بخبرتنا، العنف المسلح نادر ما يتلاشى. لذلك علينا الاستمرار في تبني اتجاه شامل لإعادة التوطين من أجل التغلب على تزايد الاتجاه المعادي للأجانب في أنحاء العالم”.

وأشار المقال، الذي كتبه عمدة باريس آن هيدالغو، وعمدة لندن صديق خان، وعمدة نيويورك بيل دي بلاسيو، إلى المبادرات بشأن إصدار بطاقات تعريف للمهاجرين من أجل مساعدتهم في الحصول على الخدمات والدعم المباشر، ومنها مركز مقرر افتتاحه في باريس في أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

وجاء في المقال: “نعلم أن السياسات التي تشمل التعددية وتعزز الاشتمال ناجحة. نطالب قادة العالم بتبني روح مرحبة ومتعاونة مماثلة بالنيابة عن اللاجئين في أنحاء العالم خلال قمة هذا الأسبوع”.

رابط المصدر: عمد باريس ولندن ونيويورك يطالبون بدعم اللاجئين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً