المرصد: النظام يقصف حلب بأكثر من 27 برميلاً متفجراً

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الثلاثاء، بأن “مروحيات النظام قصفت أحياء بمدينة حلب بأكثر من 27 برميلاً متفجراً، لافتاً إلى اشتباكات عنيفة في شمال المدينة”.

وقال المرصد في بيان إن “الطيران المروحي قصف بأكثر من 27 برميلاً متفجراً مناطق في أحياء باب النصر والأنصاري وبستان القصر وباب النيرب والميسر وكرم الطراب ومنطقة جسر الحج بمدينة حلب، ومعلومات عن سقوط جرحى”.وأشار إلى استمرار الاشتباكات العنيفة بين قوات النظام ولواء القدس الفلسطيني من جهة، والفصائل الاسلامية والمقاتلة من جهة أخرى في محيط مخيم حندرات شمال حلب، ترافق مع قصف طائرات حربية وقصف قوات النظام على مناطق في مخيم حندرات ومنطقة الشقيف.وبحسب المرصد، خرجت مظاهرات في أحياء السكري والفردوس والصالحين بمدينة حلب طالبت بـ”توحيد الصفوف” “وطالبت جيش الفتح بالتدخل لفك الحصار عن حلب”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الثلاثاء، بأن “مروحيات النظام قصفت أحياء بمدينة حلب بأكثر من 27 برميلاً متفجراً، لافتاً إلى اشتباكات عنيفة في شمال المدينة”.

وقال المرصد في بيان إن “الطيران المروحي قصف بأكثر من 27 برميلاً متفجراً مناطق في أحياء باب النصر والأنصاري وبستان القصر وباب النيرب والميسر وكرم الطراب ومنطقة جسر الحج بمدينة حلب، ومعلومات عن سقوط جرحى”.

وأشار إلى استمرار الاشتباكات العنيفة بين قوات النظام ولواء القدس الفلسطيني من جهة، والفصائل الاسلامية والمقاتلة من جهة أخرى في محيط مخيم حندرات شمال حلب، ترافق مع قصف طائرات حربية وقصف قوات النظام على مناطق في مخيم حندرات ومنطقة الشقيف.

وبحسب المرصد، خرجت مظاهرات في أحياء السكري والفردوس والصالحين بمدينة حلب طالبت بـ”توحيد الصفوف” “وطالبت جيش الفتح بالتدخل لفك الحصار عن حلب”.

رابط المصدر: المرصد: النظام يقصف حلب بأكثر من 27 برميلاً متفجراً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً