مصادر : إخوان اليمن يطبقون “التجربة الطالبانية” في مدرسة بحضرموت

أكدت مصادر حكومية في حضرموت شرق اليمن أن مسؤولين من جماعة الإخوان المسلمين طبقوا “التجربة الطالبانية” في مدرسة حكومية في بلدة غيل باوزير بحضرموت شرق عدن.

وقالت المصادر إن “قيادات في إخوان اليمن أقرت لباساً طالبانياً على طالبات ثانوية البنات في بلدة غيل باوزير بحضرموت، بعد أن كان مفروضاً من قبل تنظيم القاعدة الذي تم طرده من حضرموت في أبريل (نيسان) الماضي”.وقالت المصادر إن “إدارة مدرسة ثانوية البنات في غيل باوزير، طلبت من أهالي الطالبات إلزام بناتهم على لبس لباساً طالبانياً”، مؤكدين أن “إدارة المدرسة التي يسيطر عليها إخوان اليمن شددوا على ضرروة الالتزام بالزي الرسمي للثانوية وهو عبارة عن خمار أبيض وبالطو أسود صافي خالي من أي تطريز أو نقوش”.وأكد مسؤولون في التربية بحضرموت إن “الخمار ليس زياً رسمياً في المدارس”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت مصادر حكومية في حضرموت شرق اليمن أن مسؤولين من جماعة الإخوان المسلمين طبقوا “التجربة الطالبانية” في مدرسة حكومية في بلدة غيل باوزير بحضرموت شرق عدن.

وقالت المصادر إن “قيادات في إخوان اليمن أقرت لباساً طالبانياً على طالبات ثانوية البنات في بلدة غيل باوزير بحضرموت، بعد أن كان مفروضاً من قبل تنظيم القاعدة الذي تم طرده من حضرموت في أبريل (نيسان) الماضي”.

وقالت المصادر إن “إدارة مدرسة ثانوية البنات في غيل باوزير، طلبت من أهالي الطالبات إلزام بناتهم على لبس لباساً طالبانياً”، مؤكدين أن “إدارة المدرسة التي يسيطر عليها إخوان اليمن شددوا على ضرروة الالتزام بالزي الرسمي للثانوية وهو عبارة عن خمار أبيض وبالطو أسود صافي خالي من أي تطريز أو نقوش”.

وأكد مسؤولون في التربية بحضرموت إن “الخمار ليس زياً رسمياً في المدارس”.

رابط المصدر: مصادر : إخوان اليمن يطبقون “التجربة الطالبانية” في مدرسة بحضرموت

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً