تجدد المعارك بين قوات الشرعية والانقلابيين في حجة

تجددت المعارك بين قوات الشرعية، وعناصر من الانقلابيين، اليوم الثلاثاء، في مدينة ميدي بمحافظة حجة، شمال غرب اليمن. وقال المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة التابعة

للشرعية، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن القوات العسكرية قصفت بالمدفعية مواقع الحوثيين في المدينة، دون أن يورد مزيد من التفاصيل، بحسب موقع “المصدر أون لاين” الإخباري.وتشهد مدينتا ميدي وحرض، معارك متواصلة بين الطرفين، حيث تسعى القوات الحكومية إلى تأمين ميدي من هجمات الحوثيين وتحرير حرض، والأخيرة يتحصن فيها الحوثيون في الوقت الذي أحاطوها بالمئات من الألغام الأرضية المضادة للأفراد والدروع.


الخبر بالتفاصيل والصور



تجددت المعارك بين قوات الشرعية، وعناصر من الانقلابيين، اليوم الثلاثاء، في مدينة ميدي بمحافظة حجة، شمال غرب اليمن.

وقال المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة التابعة للشرعية، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن القوات العسكرية قصفت بالمدفعية مواقع الحوثيين في المدينة، دون أن يورد مزيد من التفاصيل، بحسب موقع “المصدر أون لاين” الإخباري.

وتشهد مدينتا ميدي وحرض، معارك متواصلة بين الطرفين، حيث تسعى القوات الحكومية إلى تأمين ميدي من هجمات الحوثيين وتحرير حرض، والأخيرة يتحصن فيها الحوثيون في الوقت الذي أحاطوها بالمئات من الألغام الأرضية المضادة للأفراد والدروع.

رابط المصدر: تجدد المعارك بين قوات الشرعية والانقلابيين في حجة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً