وزير الدفاع الفرنسي: لا نقاتل في ليبيا سراً أو علناً

أكد وزير الدفاع الفرنسي جان إيف لودريان أن بلاده لا تقاتل في ليبيا سراً أو علناً. ووفقاً لما أورده موقع “بوابة الوسط” الليبية، اليوم الثلاثاء،

أضاف لودريان خلال مؤتمر صحافي أمس الإثنين بمقر السفارة الفرنسية في العاصمة العمانية مسقط على هامش زيارة رسمية إلى سلطنة عمان تستغرق عدة أيام: “نحن لا نقاتل في ليبيا لا بشكل مباشر ولا غير مباشر، لا في السر ولا في العلن”.وذكرت وكالة شينخوا الصينية، بحسب الموقع الليبي، أن باريس تنفي القتال في ليبيا، لكنها لا تنفي تواجد قوات لها هناك، مشيرةً إلى مقتل ثلاثة من جنودها خلال مهمة في ليبيا في يوليو (تموز) الماضي، لم توضح طبيعتها.وأشار الوزير الفرنسي إلى أن “دعم فرنسا واعترافها بحكومة الوفاق الوطني برئاسة السراج، وتتمنى أن تعترف بها كل الأطراف الدولية”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد وزير الدفاع الفرنسي جان إيف لودريان أن بلاده لا تقاتل في ليبيا سراً أو علناً.

ووفقاً لما أورده موقع “بوابة الوسط” الليبية، اليوم الثلاثاء، أضاف لودريان خلال مؤتمر صحافي أمس الإثنين بمقر السفارة الفرنسية في العاصمة العمانية مسقط على هامش زيارة رسمية إلى سلطنة عمان تستغرق عدة أيام: “نحن لا نقاتل في ليبيا لا بشكل مباشر ولا غير مباشر، لا في السر ولا في العلن”.

وذكرت وكالة شينخوا الصينية، بحسب الموقع الليبي، أن باريس تنفي القتال في ليبيا، لكنها لا تنفي تواجد قوات لها هناك، مشيرةً إلى مقتل ثلاثة من جنودها خلال مهمة في ليبيا في يوليو (تموز) الماضي، لم توضح طبيعتها.

وأشار الوزير الفرنسي إلى أن “دعم فرنسا واعترافها بحكومة الوفاق الوطني برئاسة السراج، وتتمنى أن تعترف بها كل الأطراف الدولية”.

رابط المصدر: وزير الدفاع الفرنسي: لا نقاتل في ليبيا سراً أو علناً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً