أبوظبي تستضيف الدورة الـ20 لمجلس الوزراء العرب للاتصالات والمعلومات

تستضيف دولة الإمارات ممثلة بالهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات أعمال الدورة العشرين لمجلس الوزراء العرب للاتصالات والمعلومات، والذي يقام في قصر الإمارات بالعاصمة أبوظبي خلال الفترة بين 27-28 الجاري بحضور

وزراء الاتصالات والمعلومات من مختلف الدول العربية. وبحسب بيان صحافي حصل 24 على نسحة منه، تتضمن قائمة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال العديد من النقاط التي تتمحور حول أهمية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وخطط العمل العربي المشترك، كما سيتم في نهاية الاجتماع انتخاب أعضاء المكتب التنفيذي لدورته القادمة. تنسيق الجهود وفي هذا السياق، قال مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، حمد عبيد المنصوري: “نحن سعداء باستضافة دولة الإمارات لهذا الاجتماع الوزاري المهم، ويطيب لنا أن نشيد بالدور المركزي الذي تلعبه جامعة الدول العربية في تنسيق الجهود بين الدول الأعضاء”، مؤكداً أهمية هذه اللقاءات في تفعيل العمل العربي المشترك، ووضع خارطة طريق واضحة لآفاق تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على مستوى المنطقة باعتباره أحد الممكنات الاستراتيجية لعملية التنمية المستدامة. 


الخبر بالتفاصيل والصور



تستضيف دولة الإمارات ممثلة بالهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات أعمال الدورة العشرين لمجلس الوزراء العرب للاتصالات والمعلومات، والذي يقام في قصر الإمارات بالعاصمة أبوظبي خلال الفترة بين 27-28 الجاري بحضور وزراء الاتصالات والمعلومات من مختلف الدول العربية.

وبحسب بيان صحافي حصل 24 على نسحة منه، تتضمن قائمة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال العديد من النقاط التي تتمحور حول أهمية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وخطط العمل العربي المشترك، كما سيتم في نهاية الاجتماع انتخاب أعضاء المكتب التنفيذي لدورته القادمة.

تنسيق الجهود
وفي هذا السياق، قال مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، حمد عبيد المنصوري: “نحن سعداء باستضافة دولة الإمارات لهذا الاجتماع الوزاري المهم، ويطيب لنا أن نشيد بالدور المركزي الذي تلعبه جامعة الدول العربية في تنسيق الجهود بين الدول الأعضاء”، مؤكداً أهمية هذه اللقاءات في تفعيل العمل العربي المشترك، ووضع خارطة طريق واضحة لآفاق تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على مستوى المنطقة باعتباره أحد الممكنات الاستراتيجية لعملية التنمية المستدامة. 

رابط المصدر: أبوظبي تستضيف الدورة الـ20 لمجلس الوزراء العرب للاتصالات والمعلومات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً