بالصور: صينيون يهربون هواتف آي فون في أجسادهم

ألقت الشرطة الصينية القبض على مجموعة سارقين حاولوا تهريب أكثر من 400 وحدة من هاتفي أبل الجديدين “آي فون 7″ و”آي فون 7 بلس” في نفس يومطرحهما بالأسواق الصينية الموافق

16 سبتمبر (أيلول) الجاري. وعثرت الجمارك الصينية بعد الاشتباه في مجموعة من الأشخاص على مئات الهواتف المختبأة حول خصورهم وأقدامهم، قدرت ثمنها بـ3 مليون يوان صيني (أي نحو 344.787 جنية استرليني).وكان السارقون يحاولون تهريب الهواتف من هونغ كونغ إلى شينزن جنون الصين، لكن الجمارك تمكنت من ضبط 44 جهاز أولاً كانت بحوزة 10 أشخاص، ثم استوقفت 7 ركاب آخرين خبأوا 190 وحدة من الهاتفين حول أجسادهم، وبنهاية اليوم صادرت الجمارك الصينية أكثر من 400 وحدة من الهاتفين.وقالت الجمارك الصينية عند مصادرة مثل هذه الأشياء إما يتم عرضها في مزاد علني أو التخلص منها نهائياً، لكن على الأغلب سيتم عرضها بمزاد علني، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.


الخبر بالتفاصيل والصور



ألقت الشرطة الصينية القبض على مجموعة سارقين حاولوا تهريب أكثر من 400 وحدة من هاتفي أبل الجديدين “آي فون 7″ و”آي فون 7 بلس” في نفس يومطرحهما بالأسواق الصينية الموافق 16 سبتمبر (أيلول) الجاري.

وعثرت الجمارك الصينية بعد الاشتباه في مجموعة من الأشخاص على مئات الهواتف المختبأة حول خصورهم وأقدامهم، قدرت ثمنها بـ3 مليون يوان صيني (أي نحو 344.787 جنية استرليني).

وكان السارقون يحاولون تهريب الهواتف من هونغ كونغ إلى شينزن جنون الصين، لكن الجمارك تمكنت من ضبط 44 جهاز أولاً كانت بحوزة 10 أشخاص، ثم استوقفت 7 ركاب آخرين خبأوا 190 وحدة من الهاتفين حول أجسادهم، وبنهاية اليوم صادرت الجمارك الصينية أكثر من 400 وحدة من الهاتفين.

وقالت الجمارك الصينية عند مصادرة مثل هذه الأشياء إما يتم عرضها في مزاد علني أو التخلص منها نهائياً، لكن على الأغلب سيتم عرضها بمزاد علني، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

رابط المصدر: بالصور: صينيون يهربون هواتف آي فون في أجسادهم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً