الكرملين: لا عودة للهدنة في سوريا ما لم يوقف “الإرهابيون” هجماتهم

أعلن الكرملين اليوم الثلاثاء، أن الهدنة بين قوات النظام وفصائل المعارضة في سوريا انتهت أمس الإثنين، بعد أسبوع من الهدوء النسبي ولا يمكن إعادة العمل بها ما لم يوقف “الإرهابيون”

هجماتهم على مواقع الجيش السوري. وصرح المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف: “الشروط بسيطة للغاية: يجب وقف إطلاق النار وأن يتوقف الإرهابيون عن مهاجمة الجيش السوري. وطبعاً سيكون من الجيد ألا يستهدف زملاؤنا الأمريكيون السوريين خطأ مجدداً”.من جهة أخرى، أعلن الكرملين أن الجيش الروسي يحقق في “المعلومات” المتعلقة بقافلة إنسانية أصيبت في غارة جوية أمس الإثنين، بعد “انتهاء” الهدنة في سوريا.وأكد ديمتري بيسكوف لصحافيين أن “عسكريينا يحققون في هذه المعلومات” المتعلقة بغارة جوية أصابت قافلة تنقل مساعدات إنسانية في حلب مما أدى إلى مقتل 12 من العاملين في الهلال الأحمر وسائقي الشاحنات، حسب المرصد السوري لحقوق الإنسان.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن الكرملين اليوم الثلاثاء، أن الهدنة بين قوات النظام وفصائل المعارضة في سوريا انتهت أمس الإثنين، بعد أسبوع من الهدوء النسبي ولا يمكن إعادة العمل بها ما لم يوقف “الإرهابيون” هجماتهم على مواقع الجيش السوري.

وصرح المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف: “الشروط بسيطة للغاية: يجب وقف إطلاق النار وأن يتوقف الإرهابيون عن مهاجمة الجيش السوري. وطبعاً سيكون من الجيد ألا يستهدف زملاؤنا الأمريكيون السوريين خطأ مجدداً”.

من جهة أخرى، أعلن الكرملين أن الجيش الروسي يحقق في “المعلومات” المتعلقة بقافلة إنسانية أصيبت في غارة جوية أمس الإثنين، بعد “انتهاء” الهدنة في سوريا.

وأكد ديمتري بيسكوف لصحافيين أن “عسكريينا يحققون في هذه المعلومات” المتعلقة بغارة جوية أصابت قافلة تنقل مساعدات إنسانية في حلب مما أدى إلى مقتل 12 من العاملين في الهلال الأحمر وسائقي الشاحنات، حسب المرصد السوري لحقوق الإنسان.

رابط المصدر: الكرملين: لا عودة للهدنة في سوريا ما لم يوقف “الإرهابيون” هجماتهم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً