فنانة تستعمل فن طي الورق في تكوين لوحات مذهلة

مع التقدم في العمر، تبحث الكثير من السيدات عن مستحضرات تجميل تجارية وتُنفق مئات بل آلاف الدولارات من أجل الحفاظ على جمال البشرة والشكل، والبقاء شابات مدى الحياة. لكن فنانة تعاملت مع هذه الفئة بطريقة أُخرى مذهلة وذلك عبر الفن. فنانة تُشكِّل لوحات مذهلة من طي الورق .. فقد شقَّت

يوليا طريقها في عالم الفن عبر تكوين لوحات مذهلة باستعمال الغراء والأوراق وذلك عبر فن طي الورق بطريقة مميزة. وكانت يوليا تعمل كمصممة جرافيك ورسامة في عام 2006م. لكنها سرعان ما تخلت عن برامج الحاسوب لصالح الفن. للوهلة الأولى، تظن أن لوحاتها مصنوعة من الألوان وبالطريقة المتعارف عليها لدى أي فنان. لكن وعند التدقيق بها، تُلاحظ الأوراق المطوية على بعضها البعض بطريقة احترافية. ويبدو من خلال لوحات يوليا أنها تُركز على فئة كبار السن لتعكس الجمال الداخلي لهذه الفئة. كما ولها العديد من الأعمال الأخرى التي تعكس موهبتها. نترككم مع المزيد من الصور الجميلة من أعمال الفنانة يوليا.. (الفيديو يحتوي على موسيقى) كما ويُمكن الاطلاع على المزيد من الصور عبر زيارة الموقع الإلكتروني للفنانة يوليا .. المصدر اقرأ أيضًا: طي الورق المقوى يدفع سيدة تركية للاستقالة من مهنتها!


الخبر بالتفاصيل والصور


مع التقدم في العمر، تبحث الكثير من السيدات عن مستحضرات تجميل تجارية وتُنفق مئات بل آلاف الدولارات من أجل الحفاظ على جمال البشرة والشكل، والبقاء شابات مدى الحياة. لكن فنانة تعاملت مع هذه الفئة بطريقة أُخرى مذهلة وذلك عبر الفن.

لوحات فنية

فنانة تُشكِّل لوحات مذهلة من طي الورق ..

فقد شقَّت يوليا طريقها في عالم الفن عبر تكوين لوحات مذهلة باستعمال الغراء والأوراق وذلك عبر فن طي الورق بطريقة مميزة.

وكانت يوليا تعمل كمصممة جرافيك ورسامة في عام 2006م. لكنها سرعان ما تخلت عن برامج الحاسوب لصالح الفن.

للوهلة الأولى، تظن أن لوحاتها مصنوعة من الألوان وبالطريقة المتعارف عليها لدى أي فنان. لكن وعند التدقيق بها، تُلاحظ الأوراق المطوية على بعضها البعض بطريقة احترافية.

ويبدو من خلال لوحات يوليا أنها تُركز على فئة كبار السن لتعكس الجمال الداخلي لهذه الفئة. كما ولها العديد من الأعمال الأخرى التي تعكس موهبتها.

نترككم مع المزيد من الصور الجميلة من أعمال الفنانة يوليا..

فن طي الورق

لوحات فنية

لوحات فنية

لوحات فنية

لوحات فنية

لوحات فنية

لوحات فنية

لوحات فنية

لوحات فنية

لوحات فنية

(الفيديو يحتوي على موسيقى)

كما ويُمكن الاطلاع على المزيد من الصور عبر زيارة الموقع الإلكتروني للفنانة يوليا ..

المصدر

اقرأ أيضًا:

طي الورق المقوى يدفع سيدة تركية للاستقالة من مهنتها!

رابط المصدر: فنانة تستعمل فن طي الورق في تكوين لوحات مذهلة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً