مع العودة إلى الدوام تجددوا بعلاجات أفخم منتجعات سبا في دبي

انقضت العطلة الصيفية وحان وقت العودة للعمل حيث جدول الأعمال المزدحم والاجتماعات المطولة والأعمال المكتبية التي لا تنتهي. وقبل الدخول الى أجواء العمل من جديد ندعوكم للحصول على جرعة من الاسترخاء والرفاهية بالاستمتاع في أحد مراكز السبا الراقية في دبي. وتتمتع دبي بوجود العديد من منتجعات الصحة التي يمكن من خلالها

الاستعداد لموسم عمل حافل بالانجازات، وقد اخترنا لكم أكثرها فخامة لدلال متزايد. منتجع تاليس سبا Talise Ottoman Spa رحلة من الاسترخاء في أحضان التاريخ وعودة الى عالم حريم السلطان مع منتجع تاليس العثماني المتواجد في فندق زعبيل سراي في دبي. مع الديكورات العثمانية والأساليب العلاجية التركية ستحصلون على جرعة تاريخية من المتعة وتعيشون أجواء السلاطين والأمراء، وهو بلا شك سيكون أروع وسيلة لإنهاء العطلة. سبا أناناترا النخلة Anantara The Palm في جزيرة النخيل يقع هذا السبا الفاخر داخل منتجع أناناترا ذا بالم، حيث يوفر لكم فرصة للانعزال عن العالم العصري المزعج والاندماج في متعة ورفاهية. يوفر السبا علاجات الماء المالح وعلاجات الموسيقى تحت الماء بالاضافة الى خدمات المساج والتدليك. بي أتيتيود B/Attitude Spa يوفر منتجع بي أتيتود الواقع داخل فندق جروسفينور سحر ثقافة شرق آسيا العلاجية حيث التكامل بين الروح والجسد هو علاج المتاعب والضغوط. وعبر مفهوم عريق يستلهم حضارات الشرق تحصلون على خدمات استرخائية مميزة بعلاجات تراثية عريقة تمتزج مع أجواء عصرية من الترف الراقي. أسوان سبا Asswan Spa يقع هذا السبا الفاخر داخل فندق برج العرب، وهو يتمتع بكافة معايير الفخامة التي يتمتع بها الفندق الراقي بنجومه السبع من عالم الرفاهية. يوفر السبا كافة وسائل الرفاهية العصرية ممتزجاً بسحر الشرق ومتمتعاً بطراز فرعوني عصري، ويقدم خدمات متميزة مثل علاجات الكافيار للجسم والوجه. أرماني سبا Armani/Spa عشاق الرفاهية الايطالية يجدون ملاذاً للاسترخاء في سبا أرماني داخل فندق أرماني دبي، وهو يجمع كافة مفاهيم العلامة الراقية في أجواء من الراحة. بتفاصيل ايطالية عصرية وخدمات علاجية بأرقى وسائل الاسترخاء يمكنكم الحصول على جرعة من المتعة قبل العودة لجدول اعمالكم.


الخبر بالتفاصيل والصور


انقضت العطلة الصيفية وحان وقت العودة للعمل حيث جدول الأعمال المزدحم والاجتماعات المطولة والأعمال المكتبية التي لا تنتهي.

وقبل الدخول الى أجواء العمل من جديد ندعوكم للحصول على جرعة من الاسترخاء والرفاهية بالاستمتاع في أحد مراكز السبا الراقية في دبي.

وتتمتع دبي بوجود العديد من منتجعات الصحة التي يمكن من خلالها الاستعداد لموسم عمل حافل بالانجازات، وقد اخترنا لكم أكثرها فخامة لدلال متزايد.

منتجع تاليس سبا Talise Ottoman Spa

رحلة من الاسترخاء في أحضان التاريخ وعودة الى عالم حريم السلطان مع منتجع تاليس العثماني المتواجد في فندق زعبيل سراي في دبي.

مع الديكورات العثمانية والأساليب العلاجية التركية ستحصلون على جرعة تاريخية من المتعة وتعيشون أجواء السلاطين والأمراء، وهو بلا شك سيكون أروع وسيلة لإنهاء العطلة.

سبا أناناترا النخلة Anantara The Palm

في جزيرة النخيل يقع هذا السبا الفاخر داخل منتجع أناناترا ذا بالم، حيث يوفر لكم فرصة للانعزال عن العالم العصري المزعج والاندماج في متعة ورفاهية.

يوفر السبا علاجات الماء المالح وعلاجات الموسيقى تحت الماء بالاضافة الى خدمات المساج والتدليك.

بي أتيتيود B/Attitude Spa

يوفر منتجع بي أتيتود الواقع داخل فندق جروسفينور سحر ثقافة شرق آسيا العلاجية حيث التكامل بين الروح والجسد هو علاج المتاعب والضغوط.

وعبر مفهوم عريق يستلهم حضارات الشرق تحصلون على خدمات استرخائية مميزة بعلاجات تراثية عريقة تمتزج مع أجواء عصرية من الترف الراقي.

أسوان سبا Asswan Spa

يقع هذا السبا الفاخر داخل فندق برج العرب، وهو يتمتع بكافة معايير الفخامة التي يتمتع بها الفندق الراقي بنجومه السبع من عالم الرفاهية.

يوفر السبا كافة وسائل الرفاهية العصرية ممتزجاً بسحر الشرق ومتمتعاً بطراز فرعوني عصري، ويقدم خدمات متميزة مثل علاجات الكافيار للجسم والوجه.

أرماني سبا Armani/Spa

عشاق الرفاهية الايطالية يجدون ملاذاً للاسترخاء في سبا أرماني داخل فندق أرماني دبي، وهو يجمع كافة مفاهيم العلامة الراقية في أجواء من الراحة.

بتفاصيل ايطالية عصرية وخدمات علاجية بأرقى وسائل الاسترخاء يمكنكم الحصول على جرعة من المتعة قبل العودة لجدول اعمالكم.

رابط المصدر: مع العودة إلى الدوام تجددوا بعلاجات أفخم منتجعات سبا في دبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً