قصص نجاح تشجعك على تخفيف الوزن في حساب Weight Loss Stories

تبحث كل سيدة تعاني من الوزن الزائد عن اي طريقة تساعدها لتعزيز ارداتها في اتباع الرجيم و تخفيف وزنها.  و من افضل من قصص الكفاح الواقعية و الحقيقية لاشخاص عاشوا ترجمة من البدانة للنحافة في ظروف مختلفة، و وثقوا تجاربهم الحية و جعلوا من مواقع التواصل الاجتماعي ساحات لنشر تجاربهم

و خطوات نجاحهم، للاستلهام منهم و اتخاذ القرار الحاسم في اسرع وقت ممكن. خسرت نصف وزنها بدون جراحة.. فكيف نجحت في ذلك؟ ثلاثون دقيقة انقذت هذا الرجل من السمنة و جعلته يخسر الوزن! هذه القصص اجتمعت في حساب يحمل اسم Weight Loss Stories @wlstories/ على انستقرام الذي يتابعه اكثر من 176 الف شخص حول العالم. تجارب و قصص نجاح واقعية عديدة ستجدينها في هذا الحساب الذي يزودك بكافة المعلومات عن كيفية تمكن هؤلاء الاشخاص من تحقيق النجاح في تخفيف وزنهم، و من اين اتتهم الارادة و العزيمة، و النظام الغذائي و الصحي و الرياضي الذي يتبعونه، و كذلك صفحاتهم و حساباتهم الخاصة في حال اخترت متابعتهم شخصيا للتعلم من قصصهن الملهمة. تحتاجين التحفيز لتخفيف الوزن؟ تابعي هذه الحسابات الرياضية و الصحية  و من التجارب التي يعرضها الحساب:  قصة Chelsea Curtis و صاحبة حساب @housewife2hostess /  اكتسبت Chelsea وزنا هائلا بعد ولادة طفلتها و عانت من بعض الاكتئاب. الا انها و بمساعدة صديقتها تعلقت برياضة الملاكمة الـBoxing و واظبت على تأديتها اكثر من 4 مرات في الاسبوع. اليوم تقوم Chelsea بالهام متابعيها عبر حسابها على تناول الاكل الصحي و تطهير الجسم من السموم و التشجيع على ممارسة الرياضة. قصة Hailey Morris و صاحبة حساب @haileyliveshealthy بعد ان عاشت طوال حياتها بوزن زائد، و بعد تجارب عديدة فاشلة لتخفيف وزنها، اتخذت Hailey Morris قرارا نهائيا بتغيير مصيرها. بفضل التمارين الرياضية، و الاكل الصحي و تخليها عن الاطعمة الدسمة و السكريات، تمكنت Hailey من خسارة 30 كيلوغراما من وزنها، و هي اليوم تتابع تشجيع و الهام الاخرين لاتباع هذا النمط الصحي.  تجربة ملهمة: رفضت الزواج قبل انقاص وزنها! كيف خسرت جاكلين اكثر من 100 كيلوجرام من وزنها؟ قصة Maranda و صاحبة حساب @marandab6985_lifetimeww من اجل عائلتها، سعت Maranda التي كانت تزن حوالي 140 كيلوغرام لتخفيف وزنها للتمكن من الركض و اللعب مع اولادها. اسلوب حياتها تغير تماما و تمكنت من خسارة اكثر من 75 كيلوغراما من وزنها بالمثابرة و الارادة. تشارك Maranda قصتها الملهمة مع متابعيها الذي يفوق عددهم الـ23 الف عبر حسابها على انستقرام، كما تقدم نصائحها العديدة لتشجيع و تحفيز الاخرين.  قصة Cassie و صاحبة حساب @curvycass_vsg_journey كما في قصة Maranda، اتخذت Cassie قرارها بتخفيف وزنها من اجل عائلتها و اولادها. قصتها الملهمة تشاركها ايضا عبر حساب خاص على انستقرام يظهر الوصفات الصحية التي تقوم باعدادها و تمارينها المكثفة لتحقيق هدفها بالمشاركة في سباق الترايثلون.  


الخبر بالتفاصيل والصور


تبحث كل سيدة تعاني من الوزن الزائد عن اي طريقة تساعدها لتعزيز ارداتها في اتباع الرجيم و تخفيف وزنها. 

و من افضل من قصص الكفاح الواقعية و الحقيقية لاشخاص عاشوا ترجمة من البدانة للنحافة في ظروف مختلفة، و وثقوا تجاربهم الحية و جعلوا من مواقع التواصل الاجتماعي ساحات لنشر تجاربهم و خطوات نجاحهم، للاستلهام منهم و اتخاذ القرار الحاسم في اسرع وقت ممكن.

خسرت نصف وزنها بدون جراحة.. فكيف نجحت في ذلك؟

ثلاثون دقيقة انقذت هذا الرجل من السمنة و جعلته يخسر الوزن!

هذه القصص اجتمعت في حساب يحمل اسم Weight Loss Stories @wlstories/ على انستقرام الذي يتابعه اكثر من 176 الف شخص حول العالم.

تجارب و قصص نجاح واقعية عديدة ستجدينها في هذا الحساب الذي يزودك بكافة المعلومات عن كيفية تمكن هؤلاء الاشخاص من تحقيق النجاح في تخفيف وزنهم، و من اين اتتهم الارادة و العزيمة، و النظام الغذائي و الصحي و الرياضي الذي يتبعونه، و كذلك صفحاتهم و حساباتهم الخاصة في حال اخترت متابعتهم شخصيا للتعلم من قصصهن الملهمة.

تحتاجين التحفيز لتخفيف الوزن؟ تابعي هذه الحسابات الرياضية و الصحية 

و من التجارب التي يعرضها الحساب: 

قصة Chelsea Curtis و صاحبة حساب @housewife2hostess / 

اكتسبت Chelsea وزنا هائلا بعد ولادة طفلتها و عانت من بعض الاكتئاب. الا انها و بمساعدة صديقتها تعلقت برياضة الملاكمة الـBoxing و واظبت على تأديتها اكثر من 4 مرات في الاسبوع. اليوم تقوم Chelsea بالهام متابعيها عبر حسابها على تناول الاكل الصحي و تطهير الجسم من السموم و التشجيع على ممارسة الرياضة.

قصة Hailey Morris و صاحبة حساب @haileyliveshealthy

بعد ان عاشت طوال حياتها بوزن زائد، و بعد تجارب عديدة فاشلة لتخفيف وزنها، اتخذت Hailey Morris قرارا نهائيا بتغيير مصيرها. بفضل التمارين الرياضية، و الاكل الصحي و تخليها عن الاطعمة الدسمة و السكريات، تمكنت Hailey من خسارة 30 كيلوغراما من وزنها، و هي اليوم تتابع تشجيع و الهام الاخرين لاتباع هذا النمط الصحي. 

تجربة ملهمة: رفضت الزواج قبل انقاص وزنها!

كيف خسرت جاكلين اكثر من 100 كيلوجرام من وزنها؟

قصة Maranda و صاحبة حساب @marandab6985_lifetimeww

من اجل عائلتها، سعت Maranda التي كانت تزن حوالي 140 كيلوغرام لتخفيف وزنها للتمكن من الركض و اللعب مع اولادها. اسلوب حياتها تغير تماما و تمكنت من خسارة اكثر من 75 كيلوغراما من وزنها بالمثابرة و الارادة. تشارك Maranda قصتها الملهمة مع متابعيها الذي يفوق عددهم الـ23 الف عبر حسابها على انستقرام، كما تقدم نصائحها العديدة لتشجيع و تحفيز الاخرين. 

قصة Cassie و صاحبة حساب @curvycass_vsg_journey

كما في قصة Maranda، اتخذت Cassie قرارها بتخفيف وزنها من اجل عائلتها و اولادها. قصتها الملهمة تشاركها ايضا عبر حساب خاص على انستقرام يظهر الوصفات الصحية التي تقوم باعدادها و تمارينها المكثفة لتحقيق هدفها بالمشاركة في سباق الترايثلون.  

رابط المصدر: قصص نجاح تشجعك على تخفيف الوزن في حساب Weight Loss Stories

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً