مشروبات تساعد في محاربة السيلوليت المزعج

لا شيء يزعج اكثر من اثار السيلوليت على اجسامنا، خصوصا اذا ما اضطررنا لارتداء الفستاين او التنانير القصيرة. لكن الحل لعلاج هذه المشكلة المزعجة ممكن بعدة وسائل، منها الغذاء بالطبع. طرق طبيعية صحية للتخلص من السيلوليت تابعي هذه التمارين للتخلص من السيلوليت فاضافة الى اتباع نظام غذائي صحي و سليم

يعتمد على شرب الماء بانتظام و تناول الاطعمة المحضرة بطريقة صحية و الخالية من الملح و السكر، يمكنك الاعتماد على بعض الاعشاب التي تؤمن لك حلولا سحرية للتخلص من مشكلة السيلوليت و الحصول على ارداف ممشوقة و مشدودة.  تعرفي معنا اليوم على مشروبات طبيعية من الاعشاب تساعدك في محاربة السيلوليت و حرق الدهون و تخفيف الوزن ايضا. أفضل النصائح والوصفات لمحاربة “السيلوليت” مشروبات للتخلص من السيلوليت –    مشروب الشاي الاخضر و الليمون:  هذان العنصرين هما افضل ما يمكنك تناوله لحماربة السيلوليت، اذ يعملان على منع امتصاص الجسم للدهون و يسرعان من عمل الايض كونهما يساعدان في ادرار البول. فوائد تحصلين عليها من الشاي الاخضر لشعرك لصنع هذا المشروب تحتاجين: ملعقة واحدة من الشاي الاخضرعصير نصف ليمونةماء مغلي اخلطي الشاي الاخضر و الليمون مع الماء المغلي لمدة عشر دقائق، و تناولي هذا المشروب بمعدل 3 اكواب يوميا و لمدة شهر كامل. يساعد هذا المشروب في التخلص من رواسب الدهون العالقة في الجسم و التي تؤدي لتكون السيلوليت. –    شاي الجافا الاخضر: عشبة شاي الجافا الاخضر هي من افضل الاعشاب التي تحارب السيلوليت، لانها تحتوي على مركبات الفلافونويد و الاملاح المعدنية التي تحفز عمل الكلى و التخلص من رواسب الدهون المتراكمة في الجسم و التي تتحول لاحقا الى سيلوليت. لتحضير هذا المشروب تحتاجين الى: 5 جرامات من اوراق شاي الجافاماء مغلي قومي بتذويب اوراق شاي الجافا في الماء المغلي لمدة 5 دقائق و اشربي ما بين كوبين الى 3 يوميا و لمدة شهر. هذه الكمية تساعدك في صنع ليتر واحد من مشروب الجافا الاخضر لمحاربة السيلوليت.إليك أنواع الشاي المختلفة وفوائده الصحية حمية الشاي لتخفيف الوزن بسرعة


الخبر بالتفاصيل والصور


لا شيء يزعج اكثر من اثار السيلوليت على اجسامنا، خصوصا اذا ما اضطررنا لارتداء الفستاين او التنانير القصيرة. لكن الحل لعلاج هذه المشكلة المزعجة ممكن بعدة وسائل، منها الغذاء بالطبع.

طرق طبيعية صحية للتخلص من السيلوليت

تابعي هذه التمارين للتخلص من السيلوليت

فاضافة الى اتباع نظام غذائي صحي و سليم يعتمد على شرب الماء بانتظام و تناول الاطعمة المحضرة بطريقة صحية و الخالية من الملح و السكر، يمكنك الاعتماد على بعض الاعشاب التي تؤمن لك حلولا سحرية للتخلص من مشكلة السيلوليت و الحصول على ارداف ممشوقة و مشدودة. 

تعرفي معنا اليوم على مشروبات طبيعية من الاعشاب تساعدك في محاربة السيلوليت و حرق الدهون و تخفيف الوزن ايضا.

أفضل النصائح والوصفات لمحاربة “السيلوليت”

مشروبات للتخلص من السيلوليت

–    مشروب الشاي الاخضر و الليمون: 

هذان العنصرين هما افضل ما يمكنك تناوله لحماربة السيلوليت، اذ يعملان على منع امتصاص الجسم للدهون و يسرعان من عمل الايض كونهما يساعدان في ادرار البول.

فوائد تحصلين عليها من الشاي الاخضر لشعرك

لصنع هذا المشروب تحتاجين:

ملعقة واحدة من الشاي الاخضر
عصير نصف ليمونة
ماء مغلي

اخلطي الشاي الاخضر و الليمون مع الماء المغلي لمدة عشر دقائق، و تناولي هذا المشروب بمعدل 3 اكواب يوميا و لمدة شهر كامل. يساعد هذا المشروب في التخلص من رواسب الدهون العالقة في الجسم و التي تؤدي لتكون السيلوليت.

–    شاي الجافا الاخضر:

عشبة شاي الجافا الاخضر هي من افضل الاعشاب التي تحارب السيلوليت، لانها تحتوي على مركبات الفلافونويد و الاملاح المعدنية التي تحفز عمل الكلى و التخلص من رواسب الدهون المتراكمة في الجسم و التي تتحول لاحقا الى سيلوليت.

لتحضير هذا المشروب تحتاجين الى:

5 جرامات من اوراق شاي الجافا
ماء مغلي

قومي بتذويب اوراق شاي الجافا في الماء المغلي لمدة 5 دقائق و اشربي ما بين كوبين الى 3 يوميا و لمدة شهر. هذه الكمية تساعدك في صنع ليتر واحد من مشروب الجافا الاخضر لمحاربة السيلوليت.
إليك أنواع الشاي المختلفة وفوائده الصحية

حمية الشاي لتخفيف الوزن بسرعة

رابط المصدر: مشروبات تساعد في محاربة السيلوليت المزعج

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً