ألمانيا: القبض على مشتبه به في هجوم بسكين بمجلس بلدية برلين

ألقت الشرطة الألمانية القبض على شخص مشتبه في قيامه بطعن رجلين بسكين في مجلس بلدية حي نويكولن بالعاصمة الألمانية برلين. وذكرت الشرطة اليوم الثلاثاء أن

أحد موظفي المجلس (55 عاماً) أصيب بطعنة في الجزء العلوي من جسده، بينما أصيب حارس المجلس بإصابات طفيفة في ساعده خلال محاولته التدخل أمس الإثنين.وفر الجاني (57 عاماً) عقب الهجوم، وتم القبض عليه مساء أمس.وقال متحدث باسم الشرطة “إن البيانات الأولية تشير إلى أن الجريمة كانت عشوائية، موضحاً أن المهاجم كان على معرفة بموظفي المجلس”.وذكرت مصادر من مجلس البلدية أن الجريمة ارتكبها أحد المشردين الذين يتلقون دعماً من قسم الإسكان الاجتماعي.وبحسب البيانات، فإن المشرد اقتحم جلسة تشاور في المجلس لعدم رضاه عن ظروف إقامته.وقالت متحدثة باسم المجلس: “لم يظهر (المهاجم) أي استعداد للحوار”، مضيفة أن المصابين في حالة جيدة حالياً.


الخبر بالتفاصيل والصور



ألقت الشرطة الألمانية القبض على شخص مشتبه في قيامه بطعن رجلين بسكين في مجلس بلدية حي نويكولن بالعاصمة الألمانية برلين.

وذكرت الشرطة اليوم الثلاثاء أن أحد موظفي المجلس (55 عاماً) أصيب بطعنة في الجزء العلوي من جسده، بينما أصيب حارس المجلس بإصابات طفيفة في ساعده خلال محاولته التدخل أمس الإثنين.

وفر الجاني (57 عاماً) عقب الهجوم، وتم القبض عليه مساء أمس.

وقال متحدث باسم الشرطة “إن البيانات الأولية تشير إلى أن الجريمة كانت عشوائية، موضحاً أن المهاجم كان على معرفة بموظفي المجلس”.

وذكرت مصادر من مجلس البلدية أن الجريمة ارتكبها أحد المشردين الذين يتلقون دعماً من قسم الإسكان الاجتماعي.

وبحسب البيانات، فإن المشرد اقتحم جلسة تشاور في المجلس لعدم رضاه عن ظروف إقامته.

وقالت متحدثة باسم المجلس: “لم يظهر (المهاجم) أي استعداد للحوار”، مضيفة أن المصابين في حالة جيدة حالياً.

رابط المصدر: ألمانيا: القبض على مشتبه به في هجوم بسكين بمجلس بلدية برلين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً