العبادي وأوباما يبحثان الحرب ضد داعش في نيويورك

أعلن مكتب رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي اليوم الثلاثاء، أن العبادي التقى الرئيس الأمريكي باراك أوباما في نيويورك وبحث معه الحرب ضد تنظيم داعش. وأوضح

المكتب في بيان، أنه جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين والحرب ضد داعش والتحديات التي تواجه العراق والانتصارات التي تحققها القوات العراقية ضد داعش.وأشاد أوباما “بالتقدم الكبير والانتصارات التي حققتها القوات العراقية في حربها ضد عصابات داعش”، مؤكداً استعداد الولايات المتحدة لتقديم المساعدات الإنسانية وإعادة إعمار المناطق المحررة.وأكد أن العراق “ما زال يحتل الأولوية في الاهتمام لدى الولايات المتحدة”.من جانبه، قال العبادي إن العراق عازم على القضاء على داعش ومن ثم التوجه إلى محاربته أيديولوجيا وإيقاف الدعم المالي له.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن مكتب رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي اليوم الثلاثاء، أن العبادي التقى الرئيس الأمريكي باراك أوباما في نيويورك وبحث معه الحرب ضد تنظيم داعش.

وأوضح المكتب في بيان، أنه جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين والحرب ضد داعش والتحديات التي تواجه العراق والانتصارات التي تحققها القوات العراقية ضد داعش.

وأشاد أوباما “بالتقدم الكبير والانتصارات التي حققتها القوات العراقية في حربها ضد عصابات داعش”، مؤكداً استعداد الولايات المتحدة لتقديم المساعدات الإنسانية وإعادة إعمار المناطق المحررة.

وأكد أن العراق “ما زال يحتل الأولوية في الاهتمام لدى الولايات المتحدة”.

من جانبه، قال العبادي إن العراق عازم على القضاء على داعش ومن ثم التوجه إلى محاربته أيديولوجيا وإيقاف الدعم المالي له.

رابط المصدر: العبادي وأوباما يبحثان الحرب ضد داعش في نيويورك

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً