تايلاند: ارتفاع حصيلة ضحايا حادث القارب إلى 27 قتيلاً

قال مسؤولون اليوم الثلاثاء، إن حصيلة قتلى تحطم قارب بوسط تايلاند ارتفعت إلى 27 قتيلاً، بعد العثور على جثة طفل (3 أعوام) في النهر.

وتقوم الشرطة البحرية اليوم برفع حطام العبارة وتأمل في العثور على الشخصين المفقودين المتبقيين.وكان الحادث قد وقع أمس الأول الأحد عندما اصطدمت العبارة الزدحمة بالركاب والتي كانت تحمل أكثر من مئة شخص بعامود خرساني في نهر شاو برايار في إقليم ايوثايا على بعد 67 كيلومتراً شمال بانكوك .ويقدر عدد المصابين بـ40 شخصاً.ويتردد أن الركاب كانوا مسلمين عائدين إلى موطنهم في إقليم نونثابوري، عقب حضورهم احتفالاً إسلامياً سنوياً في مدينة ايوثايا القديمة.وقد دفعت السلطات التايلاندية تعويضات لأسر الضحايا بقيمة 5000 باهت (143 دولار) لكل حالة وفاة و2000 باهت (57 دولار) للمصاب.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال مسؤولون اليوم الثلاثاء، إن حصيلة قتلى تحطم قارب بوسط تايلاند ارتفعت إلى 27 قتيلاً، بعد العثور على جثة طفل (3 أعوام) في النهر.

وتقوم الشرطة البحرية اليوم برفع حطام العبارة وتأمل في العثور على الشخصين المفقودين المتبقيين.

وكان الحادث قد وقع أمس الأول الأحد عندما اصطدمت العبارة الزدحمة بالركاب والتي كانت تحمل أكثر من مئة شخص بعامود خرساني في نهر شاو برايار في إقليم ايوثايا على بعد 67 كيلومتراً شمال بانكوك .

ويقدر عدد المصابين بـ40 شخصاً.

ويتردد أن الركاب كانوا مسلمين عائدين إلى موطنهم في إقليم نونثابوري، عقب حضورهم احتفالاً إسلامياً سنوياً في مدينة ايوثايا القديمة.

وقد دفعت السلطات التايلاندية تعويضات لأسر الضحايا بقيمة 5000 باهت (143 دولار) لكل حالة وفاة و2000 باهت (57 دولار) للمصاب.

رابط المصدر: تايلاند: ارتفاع حصيلة ضحايا حادث القارب إلى 27 قتيلاً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً