أمريكا والصين تتفقان على تنشيط التعاون بشأن كوريا الشمالية

قال البيت الأبيض في بيان، إن الولايات المتحدة والصين اتفقتا على تنشيط التعاون في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، بعد أن أجرت كوريا الشمالية تجربتها النووية الخامسة.

وأكد دبلوماسيون في الأمم المتحدة، أن الصين والولايات المتحدة بدأتا مناقشات بشأن قرار محتمل في الأمم المتحدة لفرض عقوبات رداً على التجربة النووية التي أجرتها كوريا الشمالية في وقت سابق هذا الشهر.وكانت ذكرت تقارير إخبارية اليوم الثلاثاء، أن كوريا الشمالية أجرت “بنجاح” اختباراً أرضياً لمحرك صاروخ جديد.ونقلت وكالة يونهاب للأنباء في سول عن وكالة الأنباء الرسمية الكورية الشمالية اليوم الثلاثاء، أن الزعيم الكوري الشمالي كيم يونغ أون، زار مركز سوهاي لعلوم الفضاء في المنطقة الغربية في كوريا الشمالية من أجل اختبار “نوع جديد من محرك عالي الطاقة للصاروخ الحامل للقمر الصناعي الثابت بالنسبة للأرض”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال البيت الأبيض في بيان، إن الولايات المتحدة والصين اتفقتا على تنشيط التعاون في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، بعد أن أجرت كوريا الشمالية تجربتها النووية الخامسة.

وأكد دبلوماسيون في الأمم المتحدة، أن الصين والولايات المتحدة بدأتا مناقشات بشأن قرار محتمل في الأمم المتحدة لفرض عقوبات رداً على التجربة النووية التي أجرتها كوريا الشمالية في وقت سابق هذا الشهر.

وكانت ذكرت تقارير إخبارية اليوم الثلاثاء، أن كوريا الشمالية أجرت “بنجاح” اختباراً أرضياً لمحرك صاروخ جديد.

ونقلت وكالة يونهاب للأنباء في سول عن وكالة الأنباء الرسمية الكورية الشمالية اليوم الثلاثاء، أن الزعيم الكوري الشمالي كيم يونغ أون، زار مركز سوهاي لعلوم الفضاء في المنطقة الغربية في كوريا الشمالية من أجل اختبار “نوع جديد من محرك عالي الطاقة للصاروخ الحامل للقمر الصناعي الثابت بالنسبة للأرض”.

رابط المصدر: أمريكا والصين تتفقان على تنشيط التعاون بشأن كوريا الشمالية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً