الاحتلال الإسرائيلي يعدم شاباً فلسطينياً شرق الخليل

أعلنت مصادر عبرية صباح اليوم الثلاثاء، أن شاباً فلسطينياً استشهد بعد أن أطلق عليه جنود الاحتلال الإسرائيلي النار بدعوى محاولة طعن أحد الجنود على مدخل بلدة بني نعيم شرق مدينة

الخليل، جنوب الضفة الغربية المحتلة. وادعت مصادر في جيش الاحتلال، أن شاباً فلسطينياً هاجم مجموعة من الجنود كانوا يقومون بأعمال الدورية على مدخل بلدة بني نعيم شرق الخليل متسلحاً بسكين، قبل أن يطلق عليه الجنود النار ويصيبونه بجروح خطيرة استشهد على إثرها.وأفادت مصادر في بلدة بني نعيم ، أن قوات الاحتلال أطلقت النار على شاب على مدخل البلدة وتركته ينزف لفترة طويلة، فيما أكدت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أن قوات الاحتلال منعت طواقمها من تقديم الإسعافات للشاب أو الوصول للمنطقة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت مصادر عبرية صباح اليوم الثلاثاء، أن شاباً فلسطينياً استشهد بعد أن أطلق عليه جنود الاحتلال الإسرائيلي النار بدعوى محاولة طعن أحد الجنود على مدخل بلدة بني نعيم شرق مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وادعت مصادر في جيش الاحتلال، أن شاباً فلسطينياً هاجم مجموعة من الجنود كانوا يقومون بأعمال الدورية على مدخل بلدة بني نعيم شرق الخليل متسلحاً بسكين، قبل أن يطلق عليه الجنود النار ويصيبونه بجروح خطيرة استشهد على إثرها.

وأفادت مصادر في بلدة بني نعيم ، أن قوات الاحتلال أطلقت النار على شاب على مدخل البلدة وتركته ينزف لفترة طويلة، فيما أكدت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أن قوات الاحتلال منعت طواقمها من تقديم الإسعافات للشاب أو الوصول للمنطقة.

رابط المصدر: الاحتلال الإسرائيلي يعدم شاباً فلسطينياً شرق الخليل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً