كوريا الشمالية تجري اختباراً أرضياً “ناجحاً” لمحرك صاروخ جديد

ذكرت تقارير إخبارية اليوم الثلاثاء، أن كوريا الشمالية أجرت “بنجاح” اختباراً أرضياً لمحرك صاروخ جديد. ونقلت وكالة يونهاب للأنباء في سول عن وكالة الأنباء

الرسمية الكورية الشمالية اليوم الثلاثاء، أن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، زار مركز سوهاي لعلوم الفضاء في المنطقة الغربية في كوريا الشمالية من أجل اختبار “نوع جديد من محرك عالي الطاقة للصاروخ الحامل للقمر الصناعي الثابت بالنسبة للأرض”.وقالت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية، إن “التصنيع الناجح” للمحرك يوفر القدرات الكافية لإطلاق أنواع مختلفة من الأقمار الصناعية بما في ذلك أقمار رصد الأرض.


الخبر بالتفاصيل والصور



ذكرت تقارير إخبارية اليوم الثلاثاء، أن كوريا الشمالية أجرت “بنجاح” اختباراً أرضياً لمحرك صاروخ جديد.

ونقلت وكالة يونهاب للأنباء في سول عن وكالة الأنباء الرسمية الكورية الشمالية اليوم الثلاثاء، أن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، زار مركز سوهاي لعلوم الفضاء في المنطقة الغربية في كوريا الشمالية من أجل اختبار “نوع جديد من محرك عالي الطاقة للصاروخ الحامل للقمر الصناعي الثابت بالنسبة للأرض”.

وقالت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية، إن “التصنيع الناجح” للمحرك يوفر القدرات الكافية لإطلاق أنواع مختلفة من الأقمار الصناعية بما في ذلك أقمار رصد الأرض.

رابط المصدر: كوريا الشمالية تجري اختباراً أرضياً “ناجحاً” لمحرك صاروخ جديد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً