السيسي التقى كلينتون وترامب في الأمم المتحدة

الرئيس المصري عبد التاح السيسي أثناء لقائه بالمرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون (أ ف ب) الرئيس المصري عبد التاح السيسي أثناء لقائه بالمرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية

دونالد ترامب (أ ف ب) اجتمع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بالمرشحين للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون ودونالد ترامب، وذلك على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة صباح اليوم الثلاثاء. وبحثت المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون مع السيسي قضايا مكافحة الإرهاب والتنمية الاقتصادية والاستثمار في مصر خلال اجتماع ثنائي بينهما على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.ونقلت خدمة بلومبرغ الإخبارية عن أحد مسؤولي حملة كلينتون الانتخابية أن اللقاء تضمن تبادل وجهات النظر حول تطورات الوضع في الشرق الأوسط وأن كلينتون سلطت الضوء على أهمية تعاون مصر في مجال مكافحة الإرهاب والتزامها بمكافحة تنظيم داعش.من جهته، قال المرشح الجمهوري دونالد ترامب إن الولايات المتحدة “ستكون صديقاً وفياً يمكن أن تعول عليه مصر، وليس مجرد حليف”، بحسب ما نشرته خدمة بلومبرغ الإخبارية نقلاً عن حملة ترامب الانتخابية.وأكد ترامب أنه إذا انتخب رئيساً فإنه سيدعو السيسي إلى زيارة رسمية لواشنطن.


الخبر بالتفاصيل والصور




الرئيس المصري عبد التاح السيسي أثناء لقائه بالمرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون (أ ف ب)



الرئيس المصري عبد التاح السيسي أثناء لقائه بالمرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب (أ ف ب)


اجتمع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بالمرشحين للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون ودونالد ترامب، وذلك على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة صباح اليوم الثلاثاء.

وبحثت المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون مع السيسي قضايا مكافحة الإرهاب والتنمية الاقتصادية والاستثمار في مصر خلال اجتماع ثنائي بينهما على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

ونقلت خدمة بلومبرغ الإخبارية عن أحد مسؤولي حملة كلينتون الانتخابية أن اللقاء تضمن تبادل وجهات النظر حول تطورات الوضع في الشرق الأوسط وأن كلينتون سلطت الضوء على أهمية تعاون مصر في مجال مكافحة الإرهاب والتزامها بمكافحة تنظيم داعش.

من جهته، قال المرشح الجمهوري دونالد ترامب إن الولايات المتحدة “ستكون صديقاً وفياً يمكن أن تعول عليه مصر، وليس مجرد حليف”، بحسب ما نشرته خدمة بلومبرغ الإخبارية نقلاً عن حملة ترامب الانتخابية.

وأكد ترامب أنه إذا انتخب رئيساً فإنه سيدعو السيسي إلى زيارة رسمية لواشنطن.

رابط المصدر: السيسي التقى كلينتون وترامب في الأمم المتحدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً