فيصل بن حميد: واثقون في اختيارات «عمومية» الدراجات

صورة تلقى الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي وعضو الاتحاد الآسيوي للدراجات، دعوة الاتحاد الآسيوي لحضور اجتماع الاتحاد المقرر عقده على هامش بطولة العالم لسباقات الطريق بالدوحة 14 أكتوبر المقبل، كما تم تكليف سموه من قبل الاتحاد الآسيوي ليكون أحد أعضاء وفد الاتحاد الآسيوي المشارك في الاجتماعات العمومية بالاتحاد الدولي المنعقدة في نفس الفترة، والتي تناقش هموم وتطلعات رياضة الدراجات عالمياً، ومنها المعوقات التي تواجه القارة الآسيوية في تطوير اللعبة من أجل الوصول بها إلى مستويات قريبة من المستوى المتطور الذي تحظى به بقية قارات العالم وتحديدا قارتي أوروبا وأميركا الشمالية. كما سيحرص الشيخ فيصل بن حميد القاسمي بصفته رئيسا للاتحاد العربي خلال اجتماعات الاتحاد الآسيوي المقبلة على تقديم ملف تفصيلي، عن حجم التطور الذي شهدته رياضة الدراجات في كافة الدول العربية الواقعة في القارة الآسيوية، كما سيقوم بإعداد ملف مشابه لحجم التطور الذي شهدته الدول العربية الواقعة في قارة أفريقيا والذي تم إسناد مهمة تقديمه إلى الاتحاد الدولي، إلى الدكتور وجيه عزام نائب رئيس الاتحاد العربي رئيس الاتحاد الإفريقي، والذي يتضمن إنجازات أبطال العرب الأفارقة دولياً. ومن المقرر أن يعقد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي اجتماعاً بالدوحة أيضاً على هامش فعاليات مونديال الدراجات. ويتطلع الشيخ فيصل بن حميد القاسمي لخوض انتخابات رئاسة الاتحاد الآسيوي خلال الدورة المقبلة، مستفيداً من رصيده الكبير الذي يتعدى الخمسة وعشرين عاماً في خدمة اللعبة محلياً وخليجياً وعربياً وآسيوياً ودولياً. قائمة نهائية على جانب آخر، أعلنت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة قبل أيام القائمة النهائية المعتمدة المقرر لها أن تخوض انتخابات اختيار رئيس وأعضاء جدد لمجلس إدارة اتحاد الإمارات للدراجات المقرر لها الانعقاد في الـ 28 سبتمبر المقبل، والمكلفة بقيادة دفة اللعبة لمدة أربع سنوات مقبلة (2016 – 2020). بدوره، تمنى الشيخ فيصل بن حميد القاسمي الذي يخوض الانتخابات على منصب الرئاسة، التوفيق في الوصول إلى كرسي الرئاسة من جديد، مؤكداً ثقته الكبيرة في اختيارات الجمعية العمومية التي تدرك جيداً من هو الشخص الذي يستطيع أن يخدم اللعبة وكافة عناصرها محلياً ودولياً. موضحاً أن رياضة الدراجات بالدولة ينتظرها نقلة كبيرة ستكون لها الكثير من الإيجابيات من خلال وضع الدراجة في المسار الصحيح خاصة إذا ما تم اختيار التشكيلة المناسبة لهذه المهمة. يذكر أن، قائمة المرشحين المعتمدة من الهيئة ضمت مرشحين فقط لرئاسة الاتحاد هما: الشيخ فيصل بن حميد القاسمي الرئيس السابق للاتحاد والرئيس الحالي للاتحاد العربي، وأسامة الشعفار الرئيس الحالي للاتحاد، و11 عضواً . هم: خلفان النعيمي، أحمد الحوري، عبد الناصر عمران، خلفان بن يوخه، محمد محراب، نايف عبد العزيز، عبد الكريم الزرعوني، منصور جمعة بوعصيبة، سالم الشحي، علي حسن إبراهيم، وسالم عتيق، و3 مرشحات يتنافسن على مقعد واحد للمرأة هن نسرين بن درويش، عائشة سالم العبد، ونورة حسن.


الخبر بالتفاصيل والصور





صورة

تلقى الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي وعضو الاتحاد الآسيوي للدراجات، دعوة الاتحاد الآسيوي لحضور اجتماع الاتحاد المقرر عقده على هامش بطولة العالم لسباقات الطريق بالدوحة 14 أكتوبر المقبل، كما تم تكليف سموه من قبل الاتحاد الآسيوي ليكون أحد أعضاء وفد الاتحاد الآسيوي المشارك في الاجتماعات العمومية بالاتحاد الدولي المنعقدة في نفس الفترة، والتي تناقش هموم وتطلعات رياضة الدراجات عالمياً، ومنها المعوقات التي تواجه القارة الآسيوية في تطوير اللعبة من أجل الوصول بها إلى مستويات قريبة من المستوى المتطور الذي تحظى به بقية قارات العالم وتحديدا قارتي أوروبا وأميركا الشمالية.

كما سيحرص الشيخ فيصل بن حميد القاسمي بصفته رئيسا للاتحاد العربي خلال اجتماعات الاتحاد الآسيوي المقبلة على تقديم ملف تفصيلي، عن حجم التطور الذي شهدته رياضة الدراجات في كافة الدول العربية الواقعة في القارة الآسيوية، كما سيقوم بإعداد ملف مشابه لحجم التطور الذي شهدته الدول العربية الواقعة في قارة أفريقيا والذي تم إسناد مهمة تقديمه إلى الاتحاد الدولي، إلى الدكتور وجيه عزام نائب رئيس الاتحاد العربي رئيس الاتحاد الإفريقي، والذي يتضمن إنجازات أبطال العرب الأفارقة دولياً.

ومن المقرر أن يعقد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي اجتماعاً بالدوحة أيضاً على هامش فعاليات مونديال الدراجات.

ويتطلع الشيخ فيصل بن حميد القاسمي لخوض انتخابات رئاسة الاتحاد الآسيوي خلال الدورة المقبلة، مستفيداً من رصيده الكبير الذي يتعدى الخمسة وعشرين عاماً في خدمة اللعبة محلياً وخليجياً وعربياً وآسيوياً ودولياً.

قائمة نهائية

على جانب آخر، أعلنت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة قبل أيام القائمة النهائية المعتمدة المقرر لها أن تخوض انتخابات اختيار رئيس وأعضاء جدد لمجلس إدارة اتحاد الإمارات للدراجات المقرر لها الانعقاد في الـ 28 سبتمبر المقبل، والمكلفة بقيادة دفة اللعبة لمدة أربع سنوات مقبلة (2016 – 2020).

بدوره، تمنى الشيخ فيصل بن حميد القاسمي الذي يخوض الانتخابات على منصب الرئاسة، التوفيق في الوصول إلى كرسي الرئاسة من جديد، مؤكداً ثقته الكبيرة في اختيارات الجمعية العمومية التي تدرك جيداً من هو الشخص الذي يستطيع أن يخدم اللعبة وكافة عناصرها محلياً ودولياً.

موضحاً أن رياضة الدراجات بالدولة ينتظرها نقلة كبيرة ستكون لها الكثير من الإيجابيات من خلال وضع الدراجة في المسار الصحيح خاصة إذا ما تم اختيار التشكيلة المناسبة لهذه المهمة.

يذكر أن، قائمة المرشحين المعتمدة من الهيئة ضمت مرشحين فقط لرئاسة الاتحاد هما: الشيخ فيصل بن حميد القاسمي الرئيس السابق للاتحاد والرئيس الحالي للاتحاد العربي، وأسامة الشعفار الرئيس الحالي للاتحاد، و11 عضواً .

هم: خلفان النعيمي، أحمد الحوري، عبد الناصر عمران، خلفان بن يوخه، محمد محراب، نايف عبد العزيز، عبد الكريم الزرعوني، منصور جمعة بوعصيبة، سالم الشحي، علي حسن إبراهيم، وسالم عتيق، و3 مرشحات يتنافسن على مقعد واحد للمرأة هن نسرين بن درويش، عائشة سالم العبد، ونورة حسن.

رابط المصدر: فيصل بن حميد: واثقون في اختيارات «عمومية» الدراجات

أضف تعليقاً