«الشارقة الرياضية» في حلة جديدة

صورة تزامناً مع انطلاق الموسم الرياضي دشنت قناة الشارقة الرياضية دورتها البرامجية الجديدة، تماشياً مع سياستها الإعلامية في تقديم محتوى يتناسب مع كل مرحلة والحرص على التنوع في تغطية كل الأحداث والفعاليات الرياضية، ويواصل البرنامج الجماهيري الأكثر انتشاراً «الخط الرياضي» للعام الرابع على التوالي نقل هموم الجماهير، وهو من إعداد وتقديم أحمد سلطان ويذاع يومياً من الأحد للخميس. ويتميز برنامج التوك شو «ملاعبنا» برؤيته المتوسعة والمتعمقة للأحداث الرياضية، وهو من إعداد علي عمر وتقديم علي الظبياني ويذاع سهرة الاثنين والأربعاء والجمعة من كل أسبوع. الصحافة اليوم ويواصل برنامج الصحافة اليوم انطلاقته للعام الثامن على التوالي بحلة جديدة، بعدما اكتسب شعبية كبيرة، نظراً للمحتوى المتنوع الذي يقدمه من تقديم محمد رمضان والإعداد والرؤية الصحافية للزميل عماد النمر. وللسنة السادسة على التوالي يتواصل برنامج تايم أوت المتخصص في متابعة ألعاب الصالات (اليد والسلة والطائرة وكرة قدم الصالات) وهو من إعداد وتقديم خالد الحمادي. الرياضة النسائية واستمراراً لسياستها في دعم الرياضة النسائية تواصل القناة تقديم برنامج رياضة المرأة، من تقديم إيمان وإعداد إيمان آل علي ورشا محمد ويذاع الأربعاء من كل أسبوع لمدة نصف ساعة. وأضافت القناة برنامجين جديدين يضافان إلى سلسلة برامجها التخصصية، هما «إنستاسبورت» و«ملاعب الناشئة»، حيث يختص الأول بمواقع التواصل الاجتماعي، بهدف الاقتراب من جمهور هذه المواقع وتسليط الضوء على الموضوعات التي تطرح والنقاشات المطروحة، بينما يهتم برنامج ملاعب الناشئة بجميع الأنشطة الخاصة بأجيال المستقبل الرياضي، من خلال نقل المسابقات المختلفة لهذه الفئات. دورة وحول الدورة البرامجية الجديدة أكد راشد العوبد مدير قناة الشارقة الرياضية أن مواكبة التطور السريع في عالم الفضائيات يتطلب تقديم كل جديد باستمرار، لذلك عكفت إدارة القناة قبل مدة على تطوير المحتوى العام لكل برامجها من حيث الشكل والمضمون.


الخبر بالتفاصيل والصور




صورة

تزامناً مع انطلاق الموسم الرياضي دشنت قناة الشارقة الرياضية دورتها البرامجية الجديدة، تماشياً مع سياستها الإعلامية في تقديم محتوى يتناسب مع كل مرحلة والحرص على التنوع في تغطية كل الأحداث والفعاليات الرياضية، ويواصل البرنامج الجماهيري الأكثر انتشاراً «الخط الرياضي» للعام الرابع على التوالي نقل هموم الجماهير، وهو من إعداد وتقديم أحمد سلطان ويذاع يومياً من الأحد للخميس.

ويتميز برنامج التوك شو «ملاعبنا» برؤيته المتوسعة والمتعمقة للأحداث الرياضية، وهو من إعداد علي عمر وتقديم علي الظبياني ويذاع سهرة الاثنين والأربعاء والجمعة من كل أسبوع.

الصحافة اليوم

ويواصل برنامج الصحافة اليوم انطلاقته للعام الثامن على التوالي بحلة جديدة، بعدما اكتسب شعبية كبيرة، نظراً للمحتوى المتنوع الذي يقدمه من تقديم محمد رمضان والإعداد والرؤية الصحافية للزميل عماد النمر.

وللسنة السادسة على التوالي يتواصل برنامج تايم أوت المتخصص في متابعة ألعاب الصالات (اليد والسلة والطائرة وكرة قدم الصالات) وهو من إعداد وتقديم خالد الحمادي.

الرياضة النسائية

واستمراراً لسياستها في دعم الرياضة النسائية تواصل القناة تقديم برنامج رياضة المرأة، من تقديم إيمان وإعداد إيمان آل علي ورشا محمد ويذاع الأربعاء من كل أسبوع لمدة نصف ساعة.

وأضافت القناة برنامجين جديدين يضافان إلى سلسلة برامجها التخصصية، هما «إنستاسبورت» و«ملاعب الناشئة»، حيث يختص الأول بمواقع التواصل الاجتماعي، بهدف الاقتراب من جمهور هذه المواقع وتسليط الضوء على الموضوعات التي تطرح والنقاشات المطروحة، بينما يهتم برنامج ملاعب الناشئة بجميع الأنشطة الخاصة بأجيال المستقبل الرياضي، من خلال نقل المسابقات المختلفة لهذه الفئات.

دورة

وحول الدورة البرامجية الجديدة أكد راشد العوبد مدير قناة الشارقة الرياضية أن مواكبة التطور السريع في عالم الفضائيات يتطلب تقديم كل جديد باستمرار، لذلك عكفت إدارة القناة قبل مدة على تطوير المحتوى العام لكل برامجها من حيث الشكل والمضمون.

أضف تعليقاً