خدمات 7 نجوم في مركز بلدية دبي بالكفاف

اخبار الامارات العاجلة 931492588 خدمات 7 نجوم في مركز بلدية دبي بالكفاف اخبار الامارات

Ⅶ حسين لوتاه يبادر بالرد على استفسارات المراجعين | من المصدر بدأت بلدية دبي العمل في مركزها بمنطقة الكفاف حيث يقدم المركز خدمات متكاملة بمضمون يلبي متطلبات ومعايير خدمة 7 نجوم، حيث تم تطوير المركز لتلبي خدماته كافة متطلبات العميل. وشهد المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي بدء العمل في المركز وذلك بعد نقل الخدمات إليه من مركز الكرامة السابق، وبادر في استقبال مراجعي المركز الجديد الذين قدموا لإنجاز معاملاتهم، والرد على استفساراتهم وتوزيع نماذج الطلبات الخاصة بالخدمات التي يقدمها المركز للمتعاملين، وإلى جانب ذلك تفقد خلال جولة ميدانية كافة الخدمات والمرافق التي يحتويها المركز. وذكر مدير عام بلدية دبي أن الدائرة ارتأت بناء على خطتها الاستراتيجية للأعوام من 2016 حتى 2021 توفير خدمات وحلول ذكية ومتكاملة، وذلك سعياً منها لإسعاد المتعاملين بما يتوافق مع معايير 7 نجوم من حيث النضج الاستراتيجي المبني على فهم رؤى وصوت المتعامل وتقديم الخدمات في باقات تناسب تجربة ورحلة المتعامل في خطوة واحدة مع مراعاة تفعيل جميع قنواتها، بما يحقق القدرة الاستيعابية بالتكامل مع شركائها مستعينة بالأفكار الإبداعية والحلول المبتكرة الذكية مع مراعاة التطورات والمتطلبات التي تطرأ بين الحين والآخر. مركز موحد وأكد مدير عام بلدية دبي أن الدائرة تسعى دائماً إلى توفير بيئة مناسبة لتقديم خدمات البلدية والدوائر والمؤسسات من خلال مركز موحد وذلك لضمان جودة تلك الخدمات وتبسيط إجراءاتها تحت سقف واحد مضيفاً أن افتتاح مركز البلدية في منطقة الكفاف يأتي كجزء من سعي الدائرة الدائم لتسهيل عملية وصول الجمهور وإنهاء المعاملات الخاصة بهم من خلال هذا الموقع الجديد. وحدات يتميز مركز الكفاف بضم العديد من الخدمات للوحدات التنظيمية المختلفة كخدمات الإدارة المالية وإدارة سلامة الأغذية وإدارة مراكز البلدية، وإدارة المباني.


الخبر بالتفاصيل والصور


بدأت بلدية دبي العمل في مركزها بمنطقة الكفاف حيث يقدم المركز خدمات متكاملة بمضمون يلبي متطلبات ومعايير خدمة 7 نجوم، حيث تم تطوير المركز لتلبي خدماته كافة متطلبات العميل.

وشهد المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي بدء العمل في المركز وذلك بعد نقل الخدمات إليه من مركز الكرامة السابق، وبادر في استقبال مراجعي المركز الجديد الذين قدموا لإنجاز معاملاتهم، والرد على استفساراتهم وتوزيع نماذج الطلبات الخاصة بالخدمات التي يقدمها المركز للمتعاملين، وإلى جانب ذلك تفقد خلال جولة ميدانية كافة الخدمات والمرافق التي يحتويها المركز.

وذكر مدير عام بلدية دبي أن الدائرة ارتأت بناء على خطتها الاستراتيجية للأعوام من 2016 حتى 2021 توفير خدمات وحلول ذكية ومتكاملة، وذلك سعياً منها لإسعاد المتعاملين بما يتوافق مع معايير 7 نجوم من حيث النضج الاستراتيجي المبني على فهم رؤى وصوت المتعامل وتقديم الخدمات في باقات تناسب تجربة ورحلة المتعامل في خطوة واحدة مع مراعاة تفعيل جميع قنواتها، بما يحقق القدرة الاستيعابية بالتكامل مع شركائها مستعينة بالأفكار الإبداعية والحلول المبتكرة الذكية مع مراعاة التطورات والمتطلبات التي تطرأ بين الحين والآخر.

مركز موحد

وأكد مدير عام بلدية دبي أن الدائرة تسعى دائماً إلى توفير بيئة مناسبة لتقديم خدمات البلدية والدوائر والمؤسسات من خلال مركز موحد وذلك لضمان جودة تلك الخدمات وتبسيط إجراءاتها تحت سقف واحد مضيفاً أن افتتاح مركز البلدية في منطقة الكفاف يأتي كجزء من سعي الدائرة الدائم لتسهيل عملية وصول الجمهور وإنهاء المعاملات الخاصة بهم من خلال هذا الموقع الجديد.

وحدات

يتميز مركز الكفاف بضم العديد من الخدمات للوحدات التنظيمية المختلفة كخدمات الإدارة المالية وإدارة سلامة الأغذية وإدارة مراكز البلدية، وإدارة المباني.

أضف تعليقاً