آسيويان يركلان رأس عامل حتى الموت

آسيويان يركلان رأس عامل حتى الموت

احالت النيابة العامة في دبي، أمس، إلى محكمة الجنايات، عاملين من الجنسية الآسيوية بتهمة الاعتداء المفضي إلى الموت وجنحة تعاطي المشروبات الكحولية. وأفادت تحقيقات النيابة العامة بأن وفاة المجني عليه حدثت بصورة جنائية بسبب إصابته الرضية وما أحدثته من نزيف في المخ، ويتفق حدوثها مع التعدي بالضرب عليه والركل على رأسه من قبل المتهمين وهما في حالة سكر. وقال المسؤول في التحقيقات إن شهود الإثبات وهما عاملان من الجنسية الآسيوية شاهدا المتهمين وهما يقومان بالاعتداء على المجني عليه من خلال ركله على رأسه في ساحة رملية وبعدها اقتربا منهم فشاهدوا الدماء تسيل من رأس المجني عليه وهو ملقى على الأرض، وهربا من المكان، وقد تمكنا من القبض على احدهما وابلغا الشرطة ونقلوا المجني عليه المصاب إلى المستشفى ليفارق الحياة بعدها.


الخبر بالتفاصيل والصور


احالت النيابة العامة في دبي، أمس، إلى محكمة الجنايات، عاملين من الجنسية الآسيوية بتهمة الاعتداء المفضي إلى الموت وجنحة تعاطي المشروبات الكحولية. وأفادت تحقيقات النيابة العامة بأن وفاة المجني عليه حدثت بصورة جنائية بسبب إصابته الرضية وما أحدثته من نزيف في المخ، ويتفق حدوثها مع التعدي بالضرب عليه والركل على رأسه من قبل المتهمين وهما في حالة سكر.

وقال المسؤول في التحقيقات إن شهود الإثبات وهما عاملان من الجنسية الآسيوية شاهدا المتهمين وهما يقومان بالاعتداء على المجني عليه من خلال ركله على رأسه في ساحة رملية وبعدها اقتربا منهم فشاهدوا الدماء تسيل من رأس المجني عليه وهو ملقى على الأرض، وهربا من المكان، وقد تمكنا من القبض على احدهما وابلغا الشرطة ونقلوا المجني عليه المصاب إلى المستشفى ليفارق الحياة بعدها.

تعليق في “آسيويان يركلان رأس عامل حتى الموت

أضف تعليقاً