تنازل أولياء الدم في «قاتل أبيه» بالشارقة

حددت محكمة جنايات الشارقة يوم 12 أكتوبر موعداً لتقديم تنازل أولياء الدم عن القصاص في قضية «قاتل أبيه»، بحضور سالم بن ساحوه محامي المتهم «أ. ي. 17 عاماً» وهو عربي يحمل الجنسية الأميركية. وتعود تفاصيل القضية إلى منتصف نوفمبر الماضي حيث تبين إقدام المتهم على قتل والده من خلال تسديده عدة ضربات على رأس الضحية مستخدماً مطفأة الحريق، وخلال التحقيق مع الابن المتهم لم تتمكن النيابة من أخذ أقواله بشكل كامل، حيث بدا مضطرباً ويقوم بأفعال غريبة، ويدعي أن به مسّاً من الجن وأنه هو من يحركه، مشيراً إلى أنه قتل والده «استجابة لطلب من الجن». وقررت النيابة العامة وقتها إيداع المتهم مستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليه، وإعداد تقرير تفصيلي بحالته من أجل استكمال تحقيقاتها.


الخبر بالتفاصيل والصور


حددت محكمة جنايات الشارقة يوم 12 أكتوبر موعداً لتقديم تنازل أولياء الدم عن القصاص في قضية «قاتل أبيه»، بحضور سالم بن ساحوه محامي المتهم «أ. ي. 17 عاماً» وهو عربي يحمل الجنسية الأميركية.

وتعود تفاصيل القضية إلى منتصف نوفمبر الماضي حيث تبين إقدام المتهم على قتل والده من خلال تسديده عدة ضربات على رأس الضحية مستخدماً مطفأة الحريق، وخلال التحقيق مع الابن المتهم لم تتمكن النيابة من أخذ أقواله بشكل كامل، حيث بدا مضطرباً ويقوم بأفعال غريبة، ويدعي أن به مسّاً من الجن وأنه هو من يحركه، مشيراً إلى أنه قتل والده «استجابة لطلب من الجن».

وقررت النيابة العامة وقتها إيداع المتهم مستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليه، وإعداد تقرير تفصيلي بحالته من أجل استكمال تحقيقاتها.

أضف تعليقاً