تطلب الطلاق من زوجها المدمن

أقامت شابة مواطنة 29 عاماً دعوى قضائية ضد زوجها تطالب فيها بالطلاق بسبب خلافات وقعت بينهما خلال فترة زواجهما التي لم يمض عليها سوى سنتين ونصف، معللة ذلك بـتضررها من زوجها المدمن نفسيا وجسديا واجتماعيا، على حد تعبيرها، لافتة إلى أنه موقوف حاليا على ذمة قضية تعاطي جديدة في محكمة عجمان. وقالت الزوجة أمام محكمة الشارقة الشرعية إن زوجها مدمن على تعاطي المخدرات، وإنه دأب على شتمها بألفاظ بذيئة والاعتداء عليها جسدياً، ما سبب لها أضراراً نفسية وجسدية ومشكلات اجتماعية. وفشلت محاولات الإصلاح بينهما عن طريق قسم الإصلاح والتوجيه الأسري.وذكرت السيدة أنها اكتشفت إدمان زوجها بعد 3 اشهر من ارتباطها به وحاولت معه أكثر من مرة، وأخبرت عائلتها بذلك لكنهم طلبوا منها التريث والمحاولة معه بالحسنى.


الخبر بالتفاصيل والصور


أقامت شابة مواطنة 29 عاماً دعوى قضائية ضد زوجها تطالب فيها بالطلاق بسبب خلافات وقعت بينهما خلال فترة زواجهما التي لم يمض عليها سوى سنتين ونصف، معللة ذلك بـتضررها من زوجها المدمن نفسيا وجسديا واجتماعيا، على حد تعبيرها، لافتة إلى أنه موقوف حاليا على ذمة قضية تعاطي جديدة في محكمة عجمان.

وقالت الزوجة أمام محكمة الشارقة الشرعية إن زوجها مدمن على تعاطي المخدرات، وإنه دأب على شتمها بألفاظ بذيئة والاعتداء عليها جسدياً، ما سبب لها أضراراً نفسية وجسدية ومشكلات اجتماعية.

وفشلت محاولات الإصلاح بينهما عن طريق قسم الإصلاح والتوجيه الأسري.وذكرت السيدة أنها اكتشفت إدمان زوجها بعد 3 اشهر من ارتباطها به وحاولت معه أكثر من مرة، وأخبرت عائلتها بذلك لكنهم طلبوا منها التريث والمحاولة معه بالحسنى.

تعليق في “تطلب الطلاق من زوجها المدمن

أضف تعليقاً