شرطة أبوظبي تضبط 115 مركبة تنقل ركاب المطار بلا ترخيص

أسفرت حملة شرطة أبوظبي المتواصلة للحد من ظاهرة «تهريب الركاب» بمطار أبوظبي ونقــــلهم بدون ترخيص عن ضبط 115 مركبة مخالفة، بعد أن تم ضبط 65 مركبة أخرى خلال الأيام القليلة الماضية. وحثت شرطة أبوظبي الركاب على عدم استخدام السيارات الخاصة غير المرخصة لأغراض نقل وتوصيل الركاب والتقيد باستخدام السيارات المرخصة حيث تتبع السيارات المرخصة شركات تعمل تحت إشراف هيئة رقابية معروفة ومطابقة للمواصفات الفنية المطلوبة. وتنص المادة رقم (13) من القانون رقم (19) لسنة 2006 في شأن تنظيم النقل بسيارات الأجرة في إمارة أبوظبي على أنه (يعاقب بغرامة لا تقل عن 5 آلاف درهم ولا تزيد على 10 آلاف درهم وبالحبس لمدة لا تزيد على 30 يوماً أو إحدى هاتين العقوبتين على كل من قام باستخدام أو تشغيل مركبته كسيارة أجرة دون أن يكون حاصلاً على ترخيص ساري المفعول من الجهات المختصة، وتضاعف العقوبات المشار إليها في حال معاودة ارتكابها).


الخبر بالتفاصيل والصور


أسفرت حملة شرطة أبوظبي المتواصلة للحد من ظاهرة «تهريب الركاب» بمطار أبوظبي ونقــــلهم بدون ترخيص عن ضبط 115 مركبة مخالفة، بعد أن تم ضبط 65 مركبة أخرى خلال الأيام القليلة الماضية.

وحثت شرطة أبوظبي الركاب على عدم استخدام السيارات الخاصة غير المرخصة لأغراض نقل وتوصيل الركاب والتقيد باستخدام السيارات المرخصة حيث تتبع السيارات المرخصة شركات تعمل تحت إشراف هيئة رقابية معروفة ومطابقة للمواصفات الفنية المطلوبة.

وتنص المادة رقم (13) من القانون رقم (19) لسنة 2006 في شأن تنظيم النقل بسيارات الأجرة في إمارة أبوظبي على أنه (يعاقب بغرامة لا تقل عن 5 آلاف درهم ولا تزيد على 10 آلاف درهم وبالحبس لمدة لا تزيد على 30 يوماً أو إحدى هاتين العقوبتين على كل من قام باستخدام أو تشغيل مركبته كسيارة أجرة دون أن يكون حاصلاً على ترخيص ساري المفعول من الجهات المختصة، وتضاعف العقوبات المشار إليها في حال معاودة ارتكابها).

رابط المصدر: شرطة أبوظبي تضبط 115 مركبة تنقل ركاب المطار بلا ترخيص

أضف تعليقاً