خصم 15% لموظفي حكومة الشارقة وعائلاتهم على أسعار تذاكر «فلاي دبي»

تنفيذاً للخطة الاستراتيجية لدائرة الموارد البشرية بالشارقة في عقد شراكات استراتيجية وإبرام عقود توفيرية تخدم موظفي الحكومة، أضاف برنامج الخصومات «وفر» شركة «فلاي دبي» إلى أسطول الشركات المنضوية تحت رايته، كإحدى أهم شركات الطيران الوطنية في المنطقة، بتوقيع اتفاقية صباح أمس، بمقر الدائرة باللية، وقعها الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس الدائرة ممثلاً للبرنامج، وجيهون أفيندي نائب الرئيس أول، قسم العمليات التجارية للإمارات والشرق الأوسط وأوروبا ورابطة الدول المستقلة ممثلاً لفلاي دبي، بحضور عبدالله سالم المشوي مدير دائرة الموارد البشرية، وعبدالله إبراهيم الزعابي مدير شؤون الأفرع بالدائرة، وماجد حمد المري مدير فرع الدائرة بالدفين، وجواهر سيف العود مدير إدارة الأنشطة والفعاليات المجتمعية ومسؤول برنامج وفر بالدائرة، وعبدالله يوسف آل علي رئيس قسم التطوير والمتابعة، وعدد من المديرين والمسؤولين من الجهتين. وتمنح المذكرة بموجبها موظفي حكومة الشارقة من حاملي بطاقة العمل وأفراد عائلاتهم خصماً خاصاً يبلغ 15 % على أسعار التذاكر حكومة الشارقة من الدرجة الاقتصادية ودرجة رجال الأعمال عبر خطوط محددة. ويستفيد من بنود هذه الاتفاقية جميع موظفي الدوائر والجهات التابعة لحكومة الشارقة التي تفوق 60 جهة. وقال الدكتور طارق بن خادم: بتوجيهات دائمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تسعى الدائرة وضمن خطتها الاستراتيجية إلى توفير الحوافز والخدمات المميزة لموظفي الحكومة التي تسهم في إسعادهم وتحفيزهم، وبالتالي رفع كفاءاتهم، ومعدل إنتاجياتهم وتوفير بيئة عمل مشجعة لهم. وأوضح أن الدائرة حريصة على اختيار الشركات التي تندرج تحت مظلة خصومات برنامج وفر، استناداً إلى رغبات الموظفين أنفسهم سعياً لتحقيق أعلى مستويات الرضا والسعادة لديهم. من جانبه قال جيهون أفيندي أن فلاي دبي فخورة بهذه الشراكة ومهتمة بتقديم أفضل الحلول والأسعار لطواقم الموظفين بحكومة الشارقة، وحرصت على إدراج وجهات السفر الأكثر إقبالاً من الجمهور ضمن اتفاقيتها مع برنامج وفر.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

تنفيذاً للخطة الاستراتيجية لدائرة الموارد البشرية بالشارقة في عقد شراكات استراتيجية وإبرام عقود توفيرية تخدم موظفي الحكومة، أضاف برنامج الخصومات «وفر» شركة «فلاي دبي» إلى أسطول الشركات المنضوية تحت رايته، كإحدى أهم شركات الطيران الوطنية في المنطقة، بتوقيع اتفاقية صباح أمس، بمقر الدائرة باللية، وقعها الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس الدائرة ممثلاً للبرنامج، وجيهون أفيندي نائب الرئيس أول، قسم العمليات التجارية للإمارات والشرق الأوسط وأوروبا ورابطة الدول المستقلة ممثلاً لفلاي دبي، بحضور عبدالله سالم المشوي مدير دائرة الموارد البشرية، وعبدالله إبراهيم الزعابي مدير شؤون الأفرع بالدائرة، وماجد حمد المري مدير فرع الدائرة بالدفين، وجواهر سيف العود مدير إدارة الأنشطة والفعاليات المجتمعية ومسؤول برنامج وفر بالدائرة، وعبدالله يوسف آل علي رئيس قسم التطوير والمتابعة، وعدد من المديرين والمسؤولين من الجهتين.
وتمنح المذكرة بموجبها موظفي حكومة الشارقة من حاملي بطاقة العمل وأفراد عائلاتهم خصماً خاصاً يبلغ 15 % على أسعار التذاكر حكومة الشارقة من الدرجة الاقتصادية ودرجة رجال الأعمال عبر خطوط محددة.
ويستفيد من بنود هذه الاتفاقية جميع موظفي الدوائر والجهات التابعة لحكومة الشارقة التي تفوق 60 جهة.
وقال الدكتور طارق بن خادم: بتوجيهات دائمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تسعى الدائرة وضمن خطتها الاستراتيجية إلى توفير الحوافز والخدمات المميزة لموظفي الحكومة التي تسهم في إسعادهم وتحفيزهم، وبالتالي رفع كفاءاتهم، ومعدل إنتاجياتهم وتوفير بيئة عمل مشجعة لهم.
وأوضح أن الدائرة حريصة على اختيار الشركات التي تندرج تحت مظلة خصومات برنامج وفر، استناداً إلى رغبات الموظفين أنفسهم سعياً لتحقيق أعلى مستويات الرضا والسعادة لديهم.
من جانبه قال جيهون أفيندي أن فلاي دبي فخورة بهذه الشراكة ومهتمة بتقديم أفضل الحلول والأسعار لطواقم الموظفين بحكومة الشارقة، وحرصت على إدراج وجهات السفر الأكثر إقبالاً من الجمهور ضمن اتفاقيتها مع برنامج وفر.

رابط المصدر: خصم 15% لموظفي حكومة الشارقة وعائلاتهم على أسعار تذاكر «فلاي دبي»

أضف تعليقاً