رياض حجاب: لم يكن هناك وقف لإطلاق النار من الأساس لتقييمه

قال منسق المعارضة السورية الرئيسية، رياض حجاب، اليوم الإثنين، إن “وقف إطلاق النار الذي توسطت فيه الولايات المتحدة وروسيا لم يطبق قط”. وأضاف رياض المنسق العام للهيئة العليا للمفاوضات متحدثاً للصحفيين: “لم يكن هناك وقف لإطلاق النار من الأساس، لكي نتمكن من تقييم فشله أو نجاحه”.وأعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، مارك تونر، اليوم الإثنين أن “الولايات المتحدة وروسيا وأطراف أخرى معنية بعملية السلام في سوريا ستجتمع الثلاثاء في نيويورك، بعد إعلان الجيش السوري انتهاء سريان الهدنة”.وقال تونر إن “وزراء خارجية المجموعة الدولية لدعم سوريا التي تضم نحو 20 بلداً، بينها السعودية وتركيا ستجري تقييماً للوضع”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال منسق المعارضة السورية الرئيسية، رياض حجاب، اليوم الإثنين، إن “وقف إطلاق النار الذي توسطت فيه الولايات المتحدة وروسيا لم يطبق قط”.

وأضاف رياض المنسق العام للهيئة العليا للمفاوضات متحدثاً للصحفيين: “لم يكن هناك وقف لإطلاق النار من الأساس، لكي نتمكن من تقييم فشله أو نجاحه”.

وأعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، مارك تونر، اليوم الإثنين أن “الولايات المتحدة وروسيا وأطراف أخرى معنية بعملية السلام في سوريا ستجتمع الثلاثاء في نيويورك، بعد إعلان الجيش السوري انتهاء سريان الهدنة”.

وقال تونر إن “وزراء خارجية المجموعة الدولية لدعم سوريا التي تضم نحو 20 بلداً، بينها السعودية وتركيا ستجري تقييماً للوضع”.

رابط المصدر: رياض حجاب: لم يكن هناك وقف لإطلاق النار من الأساس لتقييمه

أضف تعليقاً